خلال مشاركته بمهرجان يافع .. رئيس الملتقى الجنوبي: إعادة الثقافة الجنوبية هدفنا الأول

بدعوة كريمة من القائميين على مهرجان يافع للتراث الشعبي شارك الأستاذ رامي نبيه رئيس الملتقى الجنوبي والمدير التنفيذي للملتقى المهندس اوسان عوض ومدير النشاط الاستاد حسين اليافعي ومساعدة الشاب محمد النقيب كذلك رافقهم الشخصية الاجتماعية ناصر بامحروس بفعاليات يافع.

وخلال المهرجان الشعبي القى الأستاذ رامي نبيه رئيس الملتقى الجنوبي للثقافة والتراث كلمة نقل في مستهلها تحايا عميد الملتقى الأستاذ ناصر السعدي لأبناء يافع والأبطال والثورة التي قدمت وروت الجنوبي بدمائها الطاهرة .

وأشاد الأستاذ رامي نبيه بوقوف يافع وتلبيها للثورة الجنوبية التي هدفت لإستعادة دولة الجنوبي العربية بكافة مقوماتها “مؤكدًا” أن المهرجان يبعث رسائل ثقافية هادفة لتوعية أبناء الجنوب ونشر المعرفة والعلم فيما بنهم.
وجرى فيما بعد استضافة الملتقى الجنوبي وكافة طاقمه في ديوان الشيخ عبد الرب النقيب والشيخ جمال المفلحي وناقش الحاضرون خلال الاستضافة عدد من القضايا التي تخص دولة الجنوب العربي وهويتها الثقافية.
وعبر الأستاذ رامي نبيه عن بالغ شكره للشيخ صابر النقيب الذي وجه لهم الدعوة وكافة الشيوخ الحاضرون على حفاوة استقبالهم لطاقم الملتقى وأحياء فعاليات يافع للتراث الشعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى