تنفيذية انتقالي القطن تناقش تفعيل عمل اللجان المحلية بمراكز الأحياء


واصلت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت مساء أمس الأحد، برنامج نزولاتها الميدانية إلى مراكز الأحياء والمناطق لعقد لقاءات تشاورية مع المواطنين، حيث قامت بزيارة لمركز الساحتين وضواحيها .
وفي بداية اللقاء تحدث محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن شاكرا للجميع تلبية دعوة الحضور، مشيراً إلى أن اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة الوصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية أساس عملها خدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم، والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والإعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين أبناء المجتمع.
وأضح الحداد أن الهدف من اللقاءات التشاورية هو تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات، والاستماع إلى هموم واحتياجات المواطنين للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة، مؤكدا ان اللقاءات والنزولات ستستمر بشكل دوري لتشمل كل الأحياء والقرى والأرياف.
كما ألقى محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، كلمة شدد فيها على أهمية تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف لمواجهة السلوكيات الضارة والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع.
وقد تحدث عدد من الحاضرين حول المشكلات التي يعاني منها المواطنين وفي مقدمتها غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الأمن، وعدم وصول الإغاثة لمنطقتهم منذ خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى