مدير أمن عدن يؤكد الاستعداد لتقديم الدعم الأمني للمنظمات العاملة في العاصمة عدن

عدن24-متابعات


أكد مدير أمن عدن خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء بوفد من أطباء بلا حدود الفرنسية وذلك في مقر إدارة أمن العاصمة بمديرية خور مكسر، استعداد شرطة العاصمة عدن في تقديم الدعم الأمني اللازم لمنظمة بلا حدود وكافة المنظمات العاملة في العاصمة عدن.
وضم وفد منظمة أطباء بلا حدود كل من السيد أحمد محمد مهات – رئيس البعثة والسيد ريكارد فيرنانديز – نائب رئيس البعثة ومساعد نائب رئيس البعثة إياد عبده بجاش .
وأشاد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي الشعيبي بدور منظمة أطباء بلا حدود في تقديم خدماتها الانسانية الجليلة وتقديم الرعاية الطبية للمرضى والتخفيف عن معاناتهم في هذا الجانب.
وفي اللقاء أوضح الوفد لمدير أمن عدن عن طبيعة عمل المنظمة الإنسانية وتدخلاتها في مناطق النزاع المسلح ومناطق انتشار الأوبئة والكوارث الطبيعية.. مشيراً بأن المنظمة تقوم بتقديم عملها الانساني للجرحى بعيدا عن أي اعتبارات سياسية.
وشد وفد المنظمة على مدير الأمن بذل مزيد من الجهود الأمنية وتوفير الحماية والبيئة الآمنة لطواقم المنظمة لضمان استمرارها في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم بعيدا عن المشاكل الأمنية.
حضر القاء العميد صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن والعميد فيصل مثنى صالح مساعد مدير الأمن لشؤون مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى