حضرموت والمهرة .. مسيرات حاشدة تبارك انتصارات القوات الجنوبية وتطالب الانتقالي بفرض الإدارة الذاتية في المحافظتين

شهدت اليوم الأحد وأمس السبت محافظتي حضرموت والمهرة مسيرات حاشدة لمباركة انتصارات القوات الجنوبية في في سقطرى وشقرة والضالع.
وشهدت مدينة المكلا صباح اليوم مسيرة حاشدة رددت فيها هتافات مؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي ومنددة بحكومة الشرعية وفسادها.
وردد المحتشدون شعارات “برع برع ياشرعية حضرموت جنوبية” كما طالبوا المجلس الانتقالي الحنوبي بفرض الإدارة الذاتية في المحافظة وتطهيرها من فساد حكومة الشرعية.
وفي المهرة شهدت مديرية سيحوت ، عصر اليوم الإثنين، بساحة جامع باكريت، مهرجانا جماهيريا حاشد، تأييداً للإدارة الذاتية للجنوب واحتفالاً بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية المسلحة في جزيرة سقطرى وتحريرها من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان.
ونظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيحوت المهرجان الجماهيري الخطابي بحضور القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة حسان مهدي بلحاف والعديد من قيادات الانتقالي والهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية والشخصيات الاجتماعية وسياسية في محافظة المهرة ومديرية سيحوت.
وأعلن أبناء مديرية سيحوت خلال المهرجان الجماهيري الحاشد ، تأييدهم المطلق لقرار الادارة الذاتية للجنوب ومباركتهم للانتصارات التي تحققت على يد القوات الجنوبية المسلحة في جزيرة سقطرى والضالع وشقرة بمحافظة أبين.
وفي الفعّالية ، رفع المشاركون إعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي ، مرددين الهتافات والشعارات الثورية التي تؤكد على أن المهرة جنوبية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي.
وعبّـر المشاركون عن تلاحم الإرادة الشعبية مع ما يصدره المجلس الانتقالي الجنوبي من قرارات وخيارات تلبي مطالب الشعب وتصون مكتسباته، وتحافظ على كرامته وثرواته، وكذا رفضهم القاطع للمشاريع التآمرية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب عامة ، مجددين مطالبهم التي تتمثل بتشكيل النخبة المهرية لحفظ أمن واستقرار المحافظة من قوى الإرهاب الأخوانية.
وكان الالاف قد خرج يوم أمس في مديرية المسيلة تبارك انتصار القوات الجنوبية في سقطرى وتأييدا للإدارة الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى