خلال زيارته لها .. مدير أمن لحج السيد يشيد بيقظة أفراد نقطة دوفس

عدن24 | عبدالرقيب السنيدي.

زاد العميد صالح السيد مدير امن محافظة لحج صباح اليوم الجمعه نقطة دوفس الواقعه غرب مدينه زنجبار والتقى بالقائد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس والاخ حسين حلبوب اركان النقطة، مشيدا بيقظة جاهزية افراد النقطة ودورها في حفظ الامن والاستقرار.

وفي الزيارة اطلع السيد من القائد محمود الكلدي على جاهزية افراد النقطة، مشيدا بيقصة افرادها وبالدور الكبير الذي يقدمه افراد النقطة في ضبط المخدرات والممنوعات والجماعات الارهابية ، مؤكدا ان افراد النقطة وقائدها يمثلون السد المنيع للعاصمة عدن ولمن تسؤل له نفسة في تهديد الامن والاستقرار في العاصمة عدن.

من جانبهما شكر القائد محمود الكلدي وحسين حلبوب العميد صالح السيد على زيارتة لتفقد افراد النقطة ,مؤكدا بان مايقوم به افراد نقطة دوفس انما هو في صلب مهامهم الوطنية في حمايه العاصمة عدن في تمرير الممنوعات والجماعات الارهابية والمخدرات التي بواسطتها تخاول المليشيات الارهابية زعزعه امن العاصمة عدن واستقرارها.

واضاف بأن افراد نقطة دوفس سيظلون عند حسن ظن القيادة السياسية متمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في والصمود والثبات وعلى اتم الجاهزية في تنفيذ اي مهام مؤكله اليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى