نزار هيثم يواصل زياراته الميدانية للمديريات ويلتقي أعضاء تنفيذية انتقالي المعلا

التقى المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمعلا برئاسة د. علي عوض الصلاحي، رئيس الهيئة.
وناقش اللقاء عددا من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية.
وتحدث هيثم خلال اللقاء عن الخطوط العريضة لعمل القيادة المحلية وعملية التلاحم العملي مع هيئات المجلس وكيفية ربط الإدارات التنفيذية مع دوائر الأمانة، مشيراً إلى أن قيادة انتقالي العاصمة عدن قد حددت اتجاهات العمل لهذا العام نحو التعليم والثقافة ودعم المؤسسات الجنوبية، وكيفية تطبيق ذلك على أرض الواقع .
وأشاد هيثم في حديثه بالتعاون والتنسيق والتناغم الواضح بين القيادة والسلطة المحلية بالمعلا، داعيا أعضاء الهيئة التنفيذية إلى التركيز على الحاضنة الشعبية والتواجد الدائم بين أوساط المواطنين وتلمس همومهم وحل مشاكلهم وتقديم المعالجات المساعدة للتخفيف من معاناتهم .
هذا وتداول اللقاء أيضا عدداً من الرؤى والمقترحات التي ستسهم في تنشيط عمل الهيئة التنفيذية في انتقالي المعلا وتفعيل دورها الهام جنبا إلى جنب مع قيادة السلطة المحلية في خدمة المواطن بالمديرية.
حضر اللقاء عصام عبده علي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن ومدير إدارة الإعلام بتنفيذية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى