على مرأى ومسمع.. مليشيا الإخوان الإرهابية تستهدف جنود النخبة الشبوانية” تقرير خاص”

عدن 24| خاص

استمراراً لحقدها الدفين على افراد النخبة الشبوانية، مليشسات الإخوان تغتال الجندي في قوات النخبة الشبوانية زكريا العاقل باعوضة، صباح اليوم في مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة، حيث أطلق النار عليه ستة مسلحين على متن سيارة نوع هيلوكس، بعد أن تعارك معهم محاولاً انقاذ نفسه من أحدهم إلا ان الاخر اطلق عليه النار وارداه قتيلاً، وتم رمي جثته أمام ادارة الأمن، إلا إن أمن هذه المليشيات لم يسعفه وتركه ينزف حتى جاءوا المواطنين وتم اسعافه، ولكن فارق الحياة قبل إيصاله إلى المستشفى، وبعد اكثر من ثلاث ساعات تحرك طقم من هذه المليشيات بهدف ملاحقة القتله، وهذا ما يؤكد ان من يقف خلف هذه التصفيات لجنود النخبة هم هذه المليشيات واضف إلى انهم تركو هذا الجندي لأكثر من نص ساعة ينزف دون ان يسعفوه او يحركوا ساكناً .

فتاوى إخوانية تحلل دماء جنود النخبة

لا شي اهون من ان يكون هناك جيش مليشياوي عقايدي يكسب مفتاحاً في الجنة بقتلك، هذا ما يواجهه ابناء شبوة وافراد النخبة على وجهه الخصوص، حيث أصبح يُقتل هؤلا الابرياء بدم بارد على ايدي عناصر هذه المليشيات المارقة، بفتاوى دينيه اطلقها لهم داعية إخوانية، حلل دماء افراد النخبة من على أحد منابر مساجد عاصمة المحافظة عتق.

حيث قال سكان محليون إن خطيب مسجد الأنصار بعاصمة المحافظة عتق دعاء إلى قتل افراد النخبة الشبوانية وكل من يؤيد المجلس الانتقالي وعودة الدولة الجنوبية، وكذا من ينتقد سياساتهم وممارستهم الإجرامية.

الخطيب شن هجوماً تحريضياً عنيفاً ضد قوات النخبة ودعاة الإنفصال على حد قوله هذه الفتوى كانت من المحاضرة التي القأها هذه الإخواني في مسجد الانصار بين مغرباً وعشاء يوم الأحد الماضي، وهذا لم يكن الأول او الاخير لدعاة هذه الجماعة من يحلل دماء افراد النخبة، فقد افتوا كثيرون واخرهم إمام مسجد علي بن ابي طالب مبارك ظيفير.

وحول هذه الفتاوى علق نشطاء وكتاب جنوبيين حيث قال الناشط موسى صالح ” تعودنا من هذه المليشيات الفتاوى التي توافق رغبتها، فدعاة الإخوان في شبوة يستخدموا الدين لتنفيذ مشروعهم في المحافظة، وهذا لم يكن غريب ولا جديد على أحد وما هم الإ جزء من تنظيم الإخوان التكفيري في جميع بلدان العالم.

وفي نفس السياق قال أحد المجندين المستجدين في معسكر مرة اشترط عدم ذكر اسمه، قال إن ادارة التوجية المعنوي أقامت محاضرات تحريضية تستهدف قوات النخبة”.

واضاف” غالباً ما تكون الخمس الدقائق الاولى محاضرات تتكلم عن مليشيات الحوثي كافتتاحية لهذه المحاضرة، بينما يعطى الوقت الاخر من المحاضرة للتحريض عن قوات النخبة واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي”.

ماذا لو أُغتيل باعوضة في عدن

ما ان تحدث حادثة في عدن إلا وإعلام الاخوان يستغل هذه الحادثة وإن كانت عائلية، ويروجها إعلامهم باختلاق القصص المزيفة حول الضحية، ويظهروا إنسانيتهم ويصوروا انفسهم بحمام سلام.

حول هذا الموضوع علق الكاتب الجنوبي صالح علي الدويل قائلاً “‏لو ان زكريا باعوضة الذي اغتاله ارهاب الاخوان اليوم في ميفعة في شبوة قُتِل في عدن
كيف سيغطية الاخوانج وابواقهم”.

واضاف قائلاً “سيربطون قتله باحداث يناير وبالامارات وان أمن الانتقالي من يقف خلف هذه الجريمة وابناء المثلث لا يريدون ابناء شبوة ومن هذه الاقاويل
واختتم الدويل حديثه “لكن ان يقتلونه هم وارهابهم فهذا حادث لايستحق حتى التعليق”

هذه هي مليشيات الإخوان، اسلوبها هو إستخدام كل الوسائل وإن كانت بعض هذه الوسائل محرمة دينياً او اخلاقياً، لا يهمها هذا بقدر ما يهمها تنفيذ مشاريعها وتحقيق اهدافها، وشبوة مثالاً لحكم هذه الجماعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى