انتقالي خنفر يقيم احتفالا فنيا بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية المجيدة

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الخميس، حفلا فنيا، بمناسبة اعياد الثورة الجنوبية 14 أكتوبر و30 من نوفمبر.

وفي الحفل الذي أقيم في مدرسة الخنساء، وحضره الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين، القى المحامي صالح عبدالله الفضلي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر، كلمة مقتضبة، هنأ من خلالها شعب الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة وذكرى عيد الاستقلال المجيد.

وقُدمت خلال الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية الغنائية والإنشادية الثورية، صدحت بها حناجر طالبات المدرسة اللواتي عكسن بأصواتهن العذبة والشجية عظمة الأغنية الوطنية الجنوبية واصالتها ومدى مواكبتها ودعمها للتاريخ الثوري والفدائي لشعب الجنوب.

وقدمت براعم المدرسة خلال الفعالية مشهدا مسرحيا تمثيليا استعراضيا عن ما يتعرض له اطفال فلسطين من قتل وتشريد من قبل العدو الصهيوني. كما تخلل فقرات الاحتفالية بعض القصائد الشعرية الثورية.

واختتمت الفعالية بتكريم عدد من الهامات التربوية من المعلمين والمعلمات في مديرية خنفر، كما تم تكريم مديرة المدرسة الاستاذة روزا جامع من قبل رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر.

حضر الاحتفالية، الاستاذ ناصر مشقف مستشار محافظه ابين للشؤون التربوية والاعلامي ردفان عمر والكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر والاعلامي نايف زين مدير الاعلام في المديرية والوالد الغزيز صالح جوبل ورؤساء مراكز المديرية والشخصيات الاجتماعي والمعلمات وأولياء امورهم الطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى