انتقالي حضرموت والمكلا يناقشا تنسيق جهود العمل بينهما

ترأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة بمدينة المكلا، اليوم الاثنين ، اجتماعا مشتركا للهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ، ومديرية المكلا.
وكُرّس اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية المكلا، المقدم مهدي سعيد المحمدي، لمناقشة آليات تعزيز العلاقة بين الهيئتين التنفيذيتين.
وطالبت تنفيذية المكلا بمزيد من التنسيق والتعاون مع القيادة بالمحافظة، و اشراكها في النشاطات التي تتداخل فيها صلاحيات القيادتين، مستعرضة النشاطات والفعاليات التي نفذتها خلال العام الماضي ، والجهود الكبيرة التي بذلتها في التصدي لجائحة كورونا، ومشاركتها مع القيادة المحلية في تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة .
وأشاد رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية بمديرية المكلا، معربين عن تقديرهم وتثمينهم للدور الذي يقع على عاتقهم في حاضرة المحافظة وعاصمتها، حيث تتعدد المهام والنشاطات ، وتكبر المسؤوليات.
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل القيادة المحلية بالمديرية والصعوبات والمشاكل التي تواجهها.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات ، التي من شأنها تجاوز الصعوبات والعراقيل والارتقاء بعمل القيادة المحلية بالمكلا، وتفعيل نشاطاتها وتعزيز الدعم المقدم لها، من بينها توصية للأمانة العامة بزيادة الميزانية التشغيلية وموازنة النشاطات في مديرية المكلا، والمديريات الكبيرة الأخرى .
كما أوصى بزيادة عدد المراكز المحلية المقررة للمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى