في اجتماعه الدوري.. انتقالي القطن يؤكد على أهمية تأسيس اللجان المحلية وتشجيع المبادرات المجتمعية


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن في محافظة حضرموت اجتماعها الدوري العام، أمس السبت، برئاسة محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن، وبحضور طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية، وأعضاء انتقالي المحافظة محمد محسن الكثيري، وربيع غصان.

وتحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاجتماع، بكلمة رحب فيها بالجميع وتطرق خلالها للأوضاع المحلية ونشاط وعمل القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور.

وأكد الحداد على أهمية تأسيس اللجان المحلية في جميع المراكز وتنشيطها وتوجيهها تبني تطلعات ومتطلبات الأهالي وخدمة المجتمع، وتشجيع أي مبادرات أو جهود مجتمعية للصالح العام، ونبذ أي صور أو شكل لمظاهر العنف وإثارة الفتن، وكذا معالجة أي ظواهر تسيء لقيم مجتمعنا، مع تعزيز التلاحم بين الناس.

وقدم رئيس الهيئة التنفيذية، شرحا وافيا حول الخطوط العريضة لأنشطة وفعاليات العام الحالي وضرورة مواكبة الأحداث في ظل تنفيذ بنود اتفاق الرياض .

وأكد عضو الجمعية الوطنية على النجاحات الباهرة التي حققها الوفد التفاوضي للوصول إلى تشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال ، وكذا تمكن المجلس الانتقالي لتحقيق هدف شعب الجنوب كممثل للشعب الجنوبي في المباحثات الإقليمية والدولية للوصول للحل الشامل .

وتطرق أعضاء انتقالي المحافظة، إلى جملة من القضايا والمتطلبات تقتضيها المرحلة الراهنة .

و تم ستعراض ومناقشة التقرير السنوي العام وخطة الأنشطة للفصل الأول من العام 2021 والتقرير المالي، وإثرائها بالملاحظات الهادفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى