انتقالي حضرموت يواصل زياراته التفقدية لمديريات المحافظة بنزول إلى الضليعة


واصلت اللجنة المكلفة من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، نزولاتها التفقدية إلى مديريات المحافظة المختلفة، للاطلاع عن كثب على أحوال القيادات المحلية فيها .

وزارت اللجنة ، ممثلة بنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، سالم أحمد بن دغار، رئيس اللجنة، اليوم الأربعاء، مديرية الضليعة، والتقت رئيس هيئتها التنفيذية عمر أحمد بامسدوس، ونائبه خالد باجعيم.

وشارك بن دغار ، بمعية أعضاء اللجنة: عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية، نائب رئيس لجنة الخدمات، وصابر بامقنع، مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، في اجتماع للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.

ورحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الضليعة، في مستهل الاجتماع، ببن دغار، ومرافقيه أعضاء اللجنة المكلفة بالنزول للمديرية، معبرا عن شكره وتقديره للفتتهم الطيبة تجاه المديرية، داعيا اللجنة وقيادة المحافظة إلى إعطاء مديرية الضليعة المزيد من الاهتمام، وتذليل الصعاب والمعوقات التي تقف في طريق هيئتها التنفيذية، وتحد من طموحاتها وتطلعاتها في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المستهدفة خدمة المديرية ومواطنيها.

وعبر بن دغار ومرافقوه عن سعادتهم بزيارة مديرية الضليعة ،والالتقاء بهيئتها التنفيذية ناقلين لهم، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، وقدموا لهم شرحا موجزا عن مستجدات الأوضاع ، وقراءة للمشهد السياسي الجنوبي.

وأكدوا أن المجلس الانتقالي يسير بخطى ثابتة ومدروسة نحو تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال، معددين الانجازات التي حققها شعبنا من اتفاق الرياض .

وأشاروا إلى أن الاتفاق يمثل مرحلة مهمة في تاريخ نضالات شعبنا ، وبتنفيذه يكون قد قطع شوطا كبيرا نحو الاعتراف بقضيته الوطنية العادلة ، وحقه في تقرير مصيره .

وناقش اجتماع للهيئة التنفيذية ، جملة من المواضيع والتقارير المدرجة في جدول أعماله .

وعقب الاجتماع ، صحب بامسدوس ، رئيس وأعضاء اللجنة في زيارة تفقدية لمكتب الصحة بالمديرية ووحدتها الصحية، واطلعوا من مديره الدكتور عبدلله طالب بافرج الديني ، على الخدمات الصحية التي يقدمها المكتب والوحدة الصحية لأبناء المديرية ، والنواقص الكثيرة التي يحتاجانها لتقديم خدمات صحية أفضل …

كما قاموا أيضا ، بزيارة إلى بيت مقدم ال الدين ، الشيخ عمر سالم بامسدوس الديني ، الذي رحب بزيارتهم ، وتبادل معهم أطراف الحديث حول مختلف القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والوطن الجنوبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى