العميد الوالي يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بعث العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكافة أبناء شعب الجنوب هنأهم فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وجاء في البرقية:-

الحمدلله الذي بنعمته تتم المسرات وتحل مواسم الطاعات, وتنزل البركات, وبعد :

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يسرني أن أهنئ قيادتنا السياسية ممثلة باالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وسائر أبناء شعب الجنوب الأبي, وسائر أبناء أمتنا العربية والإسلامية،أهله الله علينا بالأمن والإيمان, والسلامة والإسلام ويسر لنا طاعته وأعاننا فيه على مرضاته.

كما أننا نسأل الله ان تكون الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة ورحب بها المجلس الانتقالي، بادرة خير، وأمن وأستقرار للجميع، ونمنى ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

حيث تزامن مجيء شهر الخير مع مشاورات الرياض التي نرجو أن تفي بتطلعات شعب الجنوب, وان ثقتنا في الله عزوجل ثم في قيادتنا السياسية وإخواننا في دول التحالف العربي الذي نبادلهم الوفاء بالوفاء.

ويعود رمضان هذا وشعبنا يعاني الأمرين، ويكابد الأزمات والغلاء، ويزف الشهيد تلو الشهيد، في سبيل الله ثم الوطن وتثبت الأمن والاستقرار، فاللهم ارحم شهداءنا جميعا وتقبلهم عندك من الشهداء الأبرار.

وفي الختام نسأل من الله وهو خير مسؤول أن يكون هذا الشهر شهر الفرج والخير وأن يحقق لشعبنا الأبي سائر ما يطمح به من حياة كريمة وأمن وأمان والحمدلله رب العالمين
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

القائد العام لقوات الحزام الأمني
العميد /محسن بن عبدالله الوالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى