ميسي: أنتظر انتهاء الموسم لحسم مصيري مع برشلونة.. إما البقاء وإما الرحيل


أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، أنه ينتظر إلى نهاية الموسم الجاري لحسم مصيره مع النادي الكتالوني.

وقال ميسي في حديث مطول مع قناة ”لا سيكستا“ الإسبانية: ”أنتظر انتهاء الموسم ثم أقرر إما البقاء وإما الرحيل“.

وظل مستقبل ميسي مع برشلونة مجهولا منذ مطالبته بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرتبط اسم صاحب الـ33 عاما، بالانتقال إلى أحد أبرز الأندية الأوروبية بعد نهاية عقده مع ”البارسا“ في يونيو المقبل، من بينها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وأضاف ميسي: ”يتحدث الكثير من الناس دون معرفة أي شيء. يصدقهم الناس لأنهم من ينشر الأخبار على التلفزيون أو في الصحف، لم أحدد مستقبلي حتى هذه اللحظة“.

وبسؤاله عن إمكانية الرحيل عن برشلونة في يناير المقبل قال: ”لن أغادر الآن، أفكر فقط في إنهاء الموسم مع برشلونة والفوز بالألقاب“.

ميسي يفتح النار على بارتوميو

من جهة أخرى فتح ميسي النار على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، متهما إياه بأنه خدعه في الكثير من الأشياء، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون مجهول الهوية.

وقال ميسي: لقد أخبرت الرئيس بضع مرات برغبتي في الرحيل، وكان البورفاكس الوسيلة الرسمية لقول ذلك، واعتقدت أنني أنهيت رحلتي هنا وأنني بحاجة إلى التغيير“.

وأوضح: ”كنت أرغب في مواصلة القتال من أجل دوري الأبطال والدوري، وبدأ الرئيس في قلب الأشياء ليجعلني أبدو مثل الرجل السيئ في الأفلام، وأنا هادئ، وكان قرارا فظيعا، ومن الصعب اتخاذه والرحيل عن نادي حياتي، ولا أعتقد أن هناك مدينة أفضل من هذه وعائلتي لم ترِد الرحيل“.

واستكمل: ”لقد فكرت في أمر الرحيل قبل سواريز، لكنه كان مجنونا، لقد رحل مجانا وبعقد لعامين لفريق يُقاتل من أجل الهدف نفسه مثلنا“.

وتابع ميسي: ”بارتوميو خدعني في أشياء كثيرة خلال سنوات، وأعرف النادي جيدا، والعام الماضي كان صعبا، وقبل ذلك كان صعبا بسبب طريقة إقصائنا من دوري الأبطال“.

واختتم حديثه، قائلا: ”كنت أعلم أنني لو ذهبت إلى المحكمة ضد برشلونة سأكون على حق، والعديد من المحامين أكدوا لي ذلك، وانتهى الأمر بالحل، ولا أشتكي من المعاملة التي تلقيتها خاصة من الصحافة المدريدية، رغم أنه كان هناك في برشلونة من هاجمني“.

واختتم“كان يجب علي الذهاب إلى طبيب نفسي لكنني لم أفعل، وأخبرتني زوجتي أنتونيلا أحيانا، لكن كان الامر صعبا علي“.

كما انتقد ميسي رئيس برشلونة الحالي قائلا: ”لم يكن ينبغي عليه أن يقول إنه يرغب في بيعي، هذا أمر خاطئ تماما، ولا أتواصل معه أو أي من المرشحين“.

علاقته بكومان وزملائه:

وبالانتقال للحديث عن علاقته بالهولندي كومان مدرب الفريق وزملائه داخل برشلونة قال ميسي: ”المدرب الهولندي شخص جاد جدا، ويعلم ما يريد من أجل النادي والفريق، هو يقوم بواجبه بصورة جيدة“.

وأضاف: ”هو أيضا يعمل في ظروف صعبة؛ لأن لدينا العديد من اللاعبين الجدد، شيئا فشيئا سيخلق تجانسا داخل الفريق“.
وبسؤاله عن العلاقة بزميله أنطوان غريزمان قال: ”على ما يرام وليس صحيحا أنني لم أرغب في التعاقد معه لا توجد مشكلة معه“، مؤكدا أنه يتخذه رفيقا في بعض الأحيان.

وطالب ميسي إدارة برشلونة الجديدة بجلب أسماء مميزة في الموسم المقبل كي يستطيع الفريق العودة لمنصات التتويج مرة أخرى قائلا: ”من دون أسماء جيدة من الصعب المنافسة على البطولات“.

بسؤاله عن إمكانية رحيله إلى العاصمة مدريد واللعب للريال أو أتلتيكو قال: ”من المستحيل بالنسبة لي أن أذهب إلى ريال مدريد أو أتلتيكو، برشلونة هو حياتي، أنا هنا منذ أن كان عمري 13 عاما، عشت في برشلونة أكثر مما عشت في بلدي الأرجنتين، لدي قصة حب مع برشلونة المدينة والنادي“.

ووجه ميسي رسالة إلى جماهير برشلونة قائلا: ”لا أعرف ما إذا كنت سأرحل أم لا، لكن إذا حدث أود الرحيل بأفضل طريقة وأن أكون قادرا على العودة إلى النادي في المستقبل، برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى