برئاسة باراس.. تنفيذي #دار_سعد يقر استمرار حملة إزالة العشوائيات  دون استثناء أحد

عدن / خاص
 
ترأس الدكتور احمد عقيل باراس ، مدير عام مديرية دار سعد ، اليوم الخميس،  الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للمديرية لشهر ديسمبر 2020.
وفي الاجتماع تم استعراض عدد من القضايا والتقارير ابرزها أزمة الغاز المنزلي  وضرورة الرقابة  على عملية  التوزيع  ووصولها إلى كل مواطن وحصر محطات الغاز العشوائية والغير مرخصة وقرر الاجتماع :
منع البيع المباشر لاسطوانات الغاز المنزلي ، والزام الوكلاء بالبيع عبر كشوفات لسكان البلكات والمربعات مقدمة من اللجان المجتمعية وعقال الحارات.
وفي الاجتماع تم استعراض مستوى تحصيل الإيرادات العامة  ضرائب وواجبات زكوية ، وأشاد الاجتماع بتحقيق المديرية المرتبة الأولى في رفع نسبة الإيرادات  على مستوى المحافظة،وقرر الاجتماع في هذا الجانب :
رفع الإيرادات الزكوية والضريبية وضرورة تحصيلها لصالح المديرية بما فيها المنظمات الدولية العاملة في نقاط حدود المديرية.
كما ناقش الاجتماع قضايا البناء العشوائي  وضرورة ضبطه وحصر كل ماتم بناءه  في السابق  وإيجاد الحلول له .
واكد الاجتماع  ان العشوائيات تريد معالجة وليس تكسير  فقط ،  مستعرضين  نتائج الحملة التي  بدات هذا الأسبوع ولا زالت مستمرة  واشادوا بتعاون المواطنين  وقرر الاجتماع :
استمرار حملة إزالة العشوائيات والتعديات على ممتلكات الدولة في الشوارع الرئيسية والعامة ثم الانتقال إلى الشوارع الفرعية دون استثناء احد.
تكليف مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية والمنطقة الأمنية السابعة ورؤساء الشرط بالنزول اليومي ومتابعة أي استحداثات او بناء دون ترخيص ،  والزام اللجان المجتمعية وعقال الحارات  بأبلاغ عن وجود أي بناء مخالف كلاً في اطار منطقته.
وفي الجانب الرياضي تم مناقشة موضوع نادي النصر الرياضي والحالات الجنائية والقتل التي حصلت في حرم النادي وقرر الاجتماع :
·تكليف قيادة المنطقة الأمنية السابعة وشرطتي الدار القديم والمغتربين بوضع حراسة على نادي النصر الرياضي حتى يتم تشكيل قيادة جديدة للنادي.
وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا التي وقف المجتمعون امامها واصدروا القرارات والتوجيهات الازمة بشانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى