هويتي تختتم مرحلة المسابقة الثقافية لثانويات مديرية #صيرة

اختتمت مبادرة هويتي لحماية الثرات ، اليوم الاثنين ، مرحلة المسابقة الثقافية عن المعالم الأثرية و التاريخية في العاصمة عدن لطلاب المرحلة الثانوية في مديرية صيره ،ضمن البرنامج التوعوي لحماية المعالم التاريخية .
وشكرت الدكتورة جاكلين منصور البطاني رئيسة مبادرة هويتي إدارة تربية صيره على الأستجابة وتسهيل مهام المبادرة لأنجاح المسابقة .
وأكدت البطاني على ان هذه المسابقة ستسهم كثيرا في تطوير المستوى الثقافي حول المعالم التاريخية في عدن ما سيعزز حماية هذه المعالم من قبل جيل المستقبل .
وأنطلقت المسابقة الثقافية بكل حماس حيث شهد اليوم الختامي للمسابقة في ثانوية باكثير النموذجية مواجهه بين المتأهلين للقاء النهائي وهم طلاب ثانوية البيحاني النموذجية وطالبات ثانوية باكثير للبنات وكانت النتيجة والمستويات متقاربة واستطاع طلاب البيحاني من التغلب على طاليات باكثير و الفوز بكأس البطولة .
وفي نهائية المسابقة تم تكريم الطلاب و الطالبات المشاركين في المسابقة بشهادات تقديرية مقدمة من مبادرة هويتي ، وتم تكريم اللجنة الاشرافيه للمسابقة و مدراء الثانويات في مديرية صيرة .
وتاتي هذه المسابقة التي تنظمها مبادرة هويتي التابعة لمركز رؤى للدراسات لتعزيز الجهود وتوظيف القدرات لترسيخ مفاهيم عديدة عن الآثار و المعالم الأثرية في الجنوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى