لليوم الثالث اللجنة #السعودية تشرف على انسحاب القوات العسكرية بحضور رئيس انتقالي #أبين

عدن24- أبين

أشرفت اللجنة السعودية لليوم الثالث المكلفة بالفصل وانسحاب القوات العسكرية من جبهة ابين صباح اليوم على انسحاب سرايا من ألوية الصاعقه بحضور ومشاركة رسمية من العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين.

حيث باشرت اللجنة بمشاركة كلا العميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي ابين والعميد محمد جواس على عملية الانسحاب المتتالي للقوات المسلحة الجنوبية بالمجلس الانتقالي في جبهة محور ابين.

وغادرت كتيبة من اللواء الثامن صاعقة وسرية اخرئ من منتسبي الهاونات الجبهة وكذلك افراد اللواء المرابطين في قطاع الساحل من الشيخ سالم.

وثمنت القيادة السعودية جهود الانسحاب من قبل القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي داعيهم لبذل مزيداً من الجهود لتسريع من تنفيذ اتفاق الرياض.

من جانبه شكر العميد صالح عيدروس قائد اللواء الثامن صاعقة التنسيق المتصل والمتواصل من قبل القيادة السياسية الكريمة المتمثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وكذلك قيادة التحالف العربي وقيادة المجلس والمحور في المحافظة.

الجدير ذكره أن ان الكتيبة والسرية تمت انسحابها من الجبهة الئ تموضعها مسبقاً معسكر 7 اكتوبر وسحب كافة عدتها من مدفعية الهاونات واطقم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى