المسيمير .. قائد الحزام الأمني يستقبل وفد اللجنة السعودية

عدن24 | محمد مرشد عقابي

استقبل العميد “رشدي الحوشبي” قائد اللواء العاشر صاعقة عصر أمس الجمعة أفراد كتيبة اللواء العائدين من مواقعهم في جبهات محور أبين الذين وصولوا إلى موقع معسكر اللواء العاشر صاعقة برفقة ضباط سعوديين موفدون من قبل التحالف العربي للأشراف على عملية أعادة خريطة الإنتشار وفقاً لبنود الشق العسكري لإتفاق الرياض.

وصرح ركن التوجية المعنوي باللواء العاشر صاعقة الأخ “علي حسين علي حيدرة الحوشبي” بان عودة أفراد اللواء العاشر والمقاومة الجنوبية من ابناء مديرية المسيمير الذين شاركوا بأسم اللواء العاشر صاعقة في مواقع محور أبين القتالي تم انسحابهم وعودتهم الى معسكر اللواء بموجب خطة التحالف العربي لتنفيذ اتفاق الرياض.

وحيا ركن التوجية المعنوي في تصريحه جميع أبطال اللواء العائدين الى مواقعهم في المعسكر والى جبهة حبيل حنش، مشيداً بدورهم البطولي، ومؤكداً بان قيادة وأفراد اللواء العاشر صاعقة مستعدين لتنفيذ توجيهات قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية، آملين بان يتم تنفيذ اتفاق الرياض بكافة بنوده بما يحقق الأهداف التي شملها.

واشاد الأخ “علي حسين الحوشبي” بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع الأفراد العائدين من مواقع جبهات محافظة أبين بعد ان أنجزوا دورهم الوطني هناك، مترحماً على شهداء اللواء العاشر صاعقة الذين أرتقوا الى مصاف الخالدين في مواجهة مليشيات الإرهاب وعلى رأسهم الشهيد البطل “يسري الحوشبي” القائد السابق للواء العاشر صاعقة وكل شهداء الجنوب الأبرار.

شارك في استقبال أفراد اللواء العائدين من جبهات أبين الأخوين العقيد منصور صلاح الزبيري أركان حرب اللواء العاشر صاعقة والعقيد عبد الحليم البهلول رئيس شعبة العمليات الحربية باللواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى