تركي آل الشيخ يعلن أرشفة أعمال محمد عبده بتقنية “الهولوغرام”


أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية البدء في أرشفة أعمال الفنان السعودي محمد عبده، بتقنية ”الهولوغرام“.

وأكد تركي آل الشيخ، أنه سيحضر يوم الاثنين المقبل بروفة 15 أغنية من المئة أغنية المقرر أن يتم تصويرها بتلك التقنية، موجهًا دعوة إلى المتابعين والمحبين للفنان محمد عبده، لمتابعته غدًا في لقاء عبر تقنية البث المباشر على حساب وزير الثقافة السعودي.

ودوّن تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه في موقع ”تويتر“ قائلًا: ”‏يوم الإثنين القادم 14 ديسمبر إن شاء الله سأحضر بروڤة 15 أغنية من الـ100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوجرام كأول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله بهذه الطريقة وهذا العدد“.

وأضاف تركي آل الشيخ قائلًا: ”ولا انسى دعوتكم لمتابعة لقائه غدًا على حساب سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله في الانستقرام“.

من جانبها علقّت شركة ”روتانا“ المشرفة على أرشفة أعمال محمد عبده، بشأن دعم وحضور تركي آل الشيخ للبروفات، مؤكدًة أنها تأمل في أن يتأهل هذا العمل ليكون ضمن قائمة جينيس للأرقام العالمية.

وجاء في تغريدة ”روتانا“ عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“: ”يزيدنا شرف حضورك يا بوناصر ونفتخر كشركة سعودية أن يتأهل هذا العمل بإذن الله ليكون ضمن قائمة جينيس للأرقام العالمية“.

وأضافت الشركة: ”فرحتنا كبيرة بتكليفنا للعمل على المشروع الضخم لفنان العرب ودعم هيئة الترفيه اللامحدود تحت قيادة معاليك أنت جزء من كلمة النجاح بحد ذاتها“.

والفنان محمد عبده، ولد في الـ12 من شهر يونيو عام 1949 وتميز منذ ستينيات القرن الماضي بصوته العذب وبقدرته على جذب الأسماع، وكانت أول أغنية في محطاته الفنية الحافلة كأغنية خاصة له ”خاصمت عيني من سنين“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى