انتقالي #حضرموت يبارك لنادي التضامن فوزه بكأس الشيخ #محمد_بن_زايد ويناقش مع هيئته الإدارية نشاطات النادي في العام الجديد

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الاثنين، بحضور نائبه سالم أحمد بن دغار، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائبه لشؤون الجامعات، الهيئة الإدارية لنادي التضامن الرياضي.
وعبر رئيس القيادة المحلية ونوابه عن تهانيهم ومباركتهم للهيئة الإدارية للتضامن وجماهير النادي على الانجاز الكبير الذي حققه فريق النادي لكرة القدم، بفوزه بكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الذي نظمته مؤخرا القيادة المحلية بالتعاون مع اتحاد الكرة بساحل حضرموت، احتفاءً بيوم الاستقلال وإحياء لذكرى يوم الشهيد الإماراتي، متمنياً للفريق الأزرق المزيد من الانتصارات ومواصلة الإنجازات.
وتناول اللقاء ، الذي شارك فيه من الهيئة الإدارية للنادي ، الأخوة : سالم عوض بوعسكر الأمين العام للنادي، وخالد يسلم بن سلوم، الأمين العام المساعد، وعبدالله علي باسويد ، المسؤول الثقافي والاجتماعي، وعمر سالم المشجري المسؤول الكشفي، عددا من القضايا المرتبطة بالنشاط الرياضي للنادي، وأوضاع الرياضة في المحافظة بشكل عام.
واطلعت الهيئة الإدارية لنادي التضامن، القيادة المحلية للمجلس عن خطة نشاطها للعام الجديد 2021م، معربة عن تمنياتها في أن يرعى المجلس الانتقالي بعض من تلك النشاطات .
كما اطلعتها على تطورات قضية أرضية النادي، التي تعرضت للسطو من قبل أحد المتنفذين، مشيرين إلى أن القضية في المحكمة ، ويتوقع أن يصدر الحكم القضائي بشأنها قريبا.
وعبرت قيادة انتقالي حضرموت ، بهذا الشأن عن دعمها ومساندتها للنادي في استعادة أرضيته، متمنية أن يكون حكم المحكمة منصفا للنادي وجماهيره العريضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى