لاعب أوزبكي يوجه ركلة “كونغ فو” طائرة لحكم ويطرحه أرضا (فيديو)


أطلق أحد لاعبي أوزبكستان ركلة ”كونغ فو“ طائرة في اتجاه الحكم لتشتعل مباراة نيفتشي فرغانة وتورون يايبان في مواجهة الصعود لدوري المحترفين في الجولة الأخيرة.

ونجح تورون، الذي دخل المباراة في المركز الثاني، في تجاوز منافسيه بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 81، ومع صافرة النهاية اندلعت المعركة بحسب ما انتشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة فيديو الركلة العنيفة التي نشرتها صحيفة ”نيويورك بوست“ وعدة صحف عالمية.

إذ قام لاعبو نيفتشي الغاضبون بارتكاب أفعال مشينة، ما أدى بالحكم إلى الركض في الملعب لتحاشي غضبهم، لكن الصحف المحلية الأوزبكية قالت إن شوكت نسيبولاييف هو الوحيد الذي لحق بالحكم ووجه له ركلة عنيفة أسقطته أرضا.

وأطلق المدافع البالغ من العمر 36 عاما ركلة كونغ فو طائرة في صدر الحكم، ما جعله يترنح على الأرض من قوة الضربة.

لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث وقف الحكم سريعا وأسرع إلى نفق اللاعبين، خاصة أن الجماهير هرعت للملعب للركض خلفه يحاولون مطاردته وضربه.

واضطرت الشرطة إلى تهدئة الموقف، بينما قيل إن عددا من كبار الشخصيات في كرة القدم الأوزبكية كانوا في المباراة.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الأوزبكي شيرزود رجبوف: ”كل أوزبكستان ومجتمع كرة القدم شاهدوا الواقعة، الجميع يعرف أن المباراة كانت حاسمة للحصول على تذكرة التأهل للدوري الممتاز“.

”مشجعو نيفتشي بعد المباراة لم يتمكنوا من احتواء مشاعرهم واقتحموا الملعب. سيكون هناك تحقيق في ما جرى خاصة استخدام العنف ضد الحكم. ستتم معاقبة المشاركين في الحادث أيا كانوا“.
https://twitter.com/i/status/1334130195750658053

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى