اللواء شلال يعزي في إستشهاد عميد كلية التربية في #الضالع الدكتور خالد الحميدي

بعث اللواء الركن/شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة الى اسرة الدكتور خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية بمحافظة الضالع الذي استشهد صباح اليوم بعملية اغتيال آثمة وهو في طريقه الى مقر عمله في الكلية لتادية واجبه العلمي والتعليمي .

واكد اللواء شلال ان عملية اغتيال الدكتور خالد الحميدي رحمه الله يعد مخطط اجرامي و ارهابي جبان يستهدف مستقبل التعليم لاجيالنا الطلاب واستهدافا للثقافة والكوادر الأكاديمية الجنوبية خصوصا وان الدكتور خالد الحميدي كان من ابرز الشخصيات الأكاديمية والعلمية والتنويرية الجنوبية في الضالع .

مشيرا الى ان هذه الحادثة الأليمة تأتي اليوم في الوقت التي تخوض فيها قواتنا المسلحة الجنوبية معركة الدفاع عن الجنوب من مليشيات قوى الارهاب الاخوانية والحوثية في جميع الجبهات .

وعبر اللواء شلال عن تعازيه الحارة الى كل الكوادر الأكاديمية والتعليمية وطلاب كلية التربية الضالع والى اسرة وذوي الشهيد الدكتور خالد عبدة الحميدي وكل محبية داعيا الله تعالى ان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان .

انا لله وإنا اليه راجعون .

اللواء الركن/شلال علي شائع مدير امن عدن

القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

السبت 5 ديسمبر 2020م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى