الغيثي: #الانتقالي يخوض معارك سياسية وعسكرية وسترون مايطمئن قلوبكم قريبا

عدن24- خاص
قال نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محمد الغيثي إن المجلس الانتقالي يواجه معركة عسكرية وأمنية تتمثل في محاربة (مليشيات الحوثي، وتنظيم جماعة الإخوان) والجماعات الإرهابية والمتطرفة المرتبطة بهما، وجماعات الإرتزاق المكلفة بتنفذ أجندات معادية في بلادنا والمنطقة بشكل عام، كما يخوض المجلس (معركة سياسية) تتمثل في إكمال مسيرة قضية الجنوب الوطنية العادلة لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.

وأوضح” أن المعركتين لهما قيادة سياسية وعسكرية واحدة، بخطى ثابتة ومدروسة تعمل على تأمين محافظات الجنوب وتحرير ما تبقى، والوصول بهذه القضية الى أهدافها المنشودة (دون نقصان).

وأكد” أن هذا الأمر “سامي” ومن أجله واجه الجنوب وسوف يواجه حتى تحقيقه تحديات (سياسية وعسكرية وأمنية واقتصادية واعلامية واجتماعية)، لكنه وكما تجاوز ما سبق سيتجاوز ما تبقى، وبكل ثقة وعقيدة وإرادة (ورؤية واضحة) ستصبح هذه التحديات من الماضي.

وأشار إلى أن المجلس عبر الجهات الرسمية لن يتردد في إطلاع الشعب على أي مستجد، لكن الحقيقة أنه لا يمكن الحديث عن تفاصيل (لا أساس لها من الصحة).

وقال الغيثي: إن المجلس وقضية الجنوب العادلة، محميين بإذن الله، ثم بعدالة المشروع الوطني، وتضحيات الشهداء والجرحى، والشعب الجنوبي العظيم، إرادته وبسالته وفهمه العميق لمصلحته، وقواته المسلحة البطلة، والحلفاء الإقليميين والدوليين، ومحمي بقيادته التي خاضت وستخوض جميع المراحل القادمة في صف واحد بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه.

واختتم بالقول: سوف نرى ما تطمئن له قلوبنا جميعاً، وقريباً ان شاء الله …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى