اللواء بن بريك : أبناء وأحفاد أبطال #أكتوبر و #نوفمبر هم من  سيصنع #الاستقلال الثاني وعودة دولتنا الجنوبية

عدن24- خاص
 هنأ اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي أبناء شعب الجنوب الأبي في الداخل والخارج ،بمناسبة حلول الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.
وخروج آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب الحبيب.

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي “تويتر”: في نوفمبر العظيم حقق شعبنا نصره بنيل وطننا استقلاله الأول، وهاهم أبناء وأحفاد أبطال أكتوبر ونوفمبر، في هذه اللحظات يصنعون انتصارات شعبنا، وبطولات رجاله الميامين المرابطين في ثغور الفداء والتضحية.

وأضاف : وهم من  سيصنع الاستقلال الثاني وعودة دولتنا الجنوبية المغدور بها باسم وحدة فشلت في مهدها وتحولت إلى أسوأ نماذج الاحتلال التي عرفتها شعوب العالم.

وأكد : إن احتفالنا اليوم بهذه الذكرى المجيدة ، يذّكرنا ببطولات ومآثر  تستحق أن نفاخر  بها، بعد أن اجترحها من صنع مجدها وتألقها، وانتصر لهدفها السامي النبيل،  وفي المقدمة قوافل الشهداء والجرحى، الذين  رووا بدمائهم شجرة الحرية حتى أينعت وأثمرت نصراً عظيماً .

واختتم بالقول: نبتهل إلى الله أن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة، شهداءنا الأبطال عبر  كل مراحل ومحطات النضال الوطني الجنوبي، وان يكلل نضال شعبنا وقواتنا المسلحة بالنصر في معركة مواجهة قوى الاحتلال والإرهاب ، وأن يشفي جرحانا ويفك أسر أسرانا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى