تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام فساد السلطات المحلية بالمحافظة والمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة .

واستعرض الحوشبي تطو ات الأوضاع في المديرية مؤكدا بأن قيادة المجلس الانتقالي لن تتهاون إزاء مايحدث من تجاوزات لصلاحيات السلطة المحلية والتصرف باموال المديرية وايرادتها وحرمانها من أبسط الحقوق والتدخل في شؤون المديرية من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة . 

واستعرض الاجتماع، القضايا التنظيمية المطروحة في جدول الاجتماع، بعد قراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة علية. 
 
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري، امام الاوضاع الخدمية في المديرية، وما يمارس في المديرية من فساد مالي وإداري تمتد معاولة من رأس هرم السلطة المحلية في المحافظة وصولاً الى المديرية، وتدخلها في صلاحيات السلطة المحلية بالمديرية، لاسيما في الجانب المالي والإيرادي، معبرة عن رفضها جميع هذة الاخطاء والتجاوزات التي تمارسها قيادة المحافظة بحق ابناء المديرية. 

وحيت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، استبسال قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة في ميادين القتال وصمودها في وجه العدوان الغاشم المتمثل بميلشيات الحوثي وقوى التطرفق والإرهاب .


في الختام، ناقش الأجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى