مساعد الأمين العام يحضر المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة رنا صالح


حضر الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة رنا صالح عبيد حسين، والتي أقيمت في كلية الطب بجامعة عدن.
واستمع الجعدي وجمعٌ من الحاضرين إلى المناقشة العلنية للرسالة التي قدمتها الباحثة رنا صالح أمام لجنة مناقشة تكونت من أ. مشارك .د عيضة علي عوض بن حميد رئيساً ومناقشا خارجيا من جامعة حضرموت، و أ. مساعد د. جلال محمد سالم السقاف عضوا ومناقشا داخليا من جامعة عدن، و أ. مساعد د. منذر ثابت عبده نعمان عضوا ومشرفا علميا.
وناقشت الباحثة رنا صالح رسالة الماجستير الخاصة بها والموسومة بـ”عزل وتشخيص الباكتيريا الهوائية من الجروح والحروق وحساسيتها لبعض المضادات الحيوية“، والتي تناولت بها وضعية التعامل مع الجروح والحروق لعزل وتشخيص الباكتيريا الهوائية، كما أشارت فيها للمضادات الحيوية وحساسيتها لبعض منها.
هذا وبعد نهاية المناقشة العلنية وإعلان قبول رسالتها، قدم مساعد الأمين العام، تهانيه الحارة والصادقة للباحثة رنا صالح وذلك لنيلها درجة الماجستير، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى