الوزير العكبري يتفقد مستوى إنجاز إعداد وطباعة اسئلة الاختبارات لشهادة الثانوية العامة بحضرموت

تفقد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بمدينة المكلا، المطبعة السرية بكنترول الاختبارات بمكتب الوزارة بساحل حضرموت للاطلاع على مستوى التحضيرات والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م.

وخلال جولته التفقدية بالمطبعة السرية والتي رافقه فيها مدير عام مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ أمين باعباد استمع الوزير العكبري من القائمين عليها إلى التجهيزات الخاصة بعملية توزيع المظاريف لاسئلة الاختبارات والتي تغطي محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ومأرب والجوف.

مشيرين إلى أن نسبة الإنجاز في إعداد وطباعة اسئلة الاختبارات بالمطبعة السرية بحضرموت وتسليمها لمكاتب الوزارة قد بلغت نحو 98 بالمئة، بإجمالي عدد الطلاب المتقدمين 31 ألف طالب وطالبة.

كما عقد وزير التربية اجتماعا  باللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب الوزارة بساحل حضرموت لاستعراض الجهود المبذولة ومعالجة الإشكاليات والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل.

وأكد الوزير العكبري حرص الوزارة ومتابعتها بصورة مستمرة لجهود كافة اللجان والفرق الميدانية خاصة بالمطبعة السرية بحضرموت في إعداد وطباعة الاسئلة وما رافقها من إجراءات فنية من أجل إنجاز هذه المهمة الوطنية.

مشيدا بجهود اللجان العاملة في إنجاح سير التحضيرات والتهيئة والإعداد لاختبارات شهادة الثانوية العامة، ومثمنا في ذات الوقت الدور الذي قامت به السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي في دعم ومساندة القطاع التربوي والتعليمي.

من جهته استعرض مدير عام مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ أمين  باعباد جهود قيادة المكتب واللجنة الإشرافية في إنجاز إعداد وطباعة اسئلة الاختبارات لمرحلة شهادة الثانوية العامة لست محافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى