مقدمة من #وزارة_الدفاع_السعودية.. وصول شحنة أدوية ومستلزمات طبية إلى #العاصمة_عدن

وصلت شحنة أدوية ومستلزمات طبية مقدمة من وزارة الدفاع السعودية إلى مطار عدن الدولي، سيتم توزيعها بإشراف من قيادة القوات المشتركة قوة الواجب 802 على المستشفيات والمراكز الصحية بعدن والمحافظات المجاورة.

وتشمل الشحنة الطبية، وفقا لوكالة سبأ اليمنية، أدوية خاصة بمرضى السرطان والسكري، ومستلزمات طبية لعيادات الاسنان والنساء والولادة، وأجهزة نوعية لمرضى حصى الكلى ولقسم العمليات، وعدد من المستلزمات المختلفة للجرحى والمرضى المدنيين .

وأكد وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، أهمية هذه المساعدات لتلبية احتياجات القطاع الصحي في عدن بالمستلزمات الطبية اللازمة وستساهم في التخفيف من معاناة الجرحى والمدنيين في المراكز الصحية .. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل المملكة العربية السعودية في تقديم المساعدات الطبية للشعب اليمني ورفد القطاع الصحي وتحسين خدماته الصحية .

بدورهما قال المشرف على مكتب التنسيق الطبي في عدن الرائد محمد بن بدر الطالب ، وممثل مركز الاسناد الطبي بقيادة القوات المشتركة المقدم الفني عصام عدنان بن برهان إن المساعدات الطبية التي تستهدف كافة المراكز الصحية والمستشفيات المدنية في عدن لعلاج الجرحى والمصابين من الجبهات والمدنيين من المرضى ، تأتي ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمختلف المحافظات اليمنية للمساهمة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى