قائد الوية الدعم والإسناد: مشروع الإخوان دُفن في أبين بثبات وبسالة أبطال الجنوب

عدن 24| المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد

أكد قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية، العميد محسن الوالي، على أن الثبات الأسطوري الذي ابداه أبطال القوات المسلحة الجنوبية، قد قضى على أحلام المشروع الإخواني في صحاري شقرة ودفن برمالها رغم محاولة الدفع به مراراً وتكراراً.

وحيّا الوالي وطنية وشجاعة وبسالة الأبطال في ميادين الشرف والبطولة الذين يسطرون التضحيات الجسام فداء للجنوب ومكتسباته وصيانة ترابه من دنس مشروع الحوثي الإخواني في الجنوب.

مشيراً إلى أن هجمات مليشيات الإخوان الأخيرةعلى مواقع القوات الجنوبية في أبين باءت بالفشل، وهي محاولات خائبة وبائسة، المراد منها تعكير أجواء نجاح إتفاق الرياض والحلول السياسية في تشكيل الحكومة المزمع إعلانها خلال الايام القادمة.

مضيفاً: كل محاولاتهم فاشلة ومنتهية أمام صمود وبسالة الجنوبيين الذين امتثلوا للتهدئة المعلنة من قبل التحالف العربي، وحكّموا العقل بإتاحة الفرصة لإيجاد حل سياسي بدلاً من إستخدام السلاح والقوة.

ودعا الوالي المغرر بهم من الجنوبيين في صفوف تلك المليشيات إلى تركها ومغادرة صفوفها، حيث إنها تستخدمهم ورقة لضرب الجنوبيين ببعضهم لتخرج هي الرابحة من المعركة، خدمة لمشاريعها التامرية في المنطقة.

ونوه إلى أن دماء الشهداء الذين سقطوا في معارك العزة والكرامة بالجنوب لن تذهب هدراً وهي نبراساً أضاء للجنوب طريق الحرية، وشكّل جسر عبور نحو تحقيق الإستقلال التام واستعادة الدولة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى