انتقالي العاصمة عدن يستعد لإحياء ذكرى الاستقلال الـ 30 نوفمبر

تُجري القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، استعداداتها المكثفة لإحياء الذكرى الـ 53 لعيد الـ 30 من نوفمبر المجيد، ذكرى الاستقلال الوطني الأول .
وتشهد أروقة القيادات المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن، نشاطاً كثيفاً وملحوظاً لوضع اللمسات الأخيرة للبرامج الكرنفالية التي كانت قد أقرتها القيادة المحلية في إجتماعها الاخير برئاسة د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة ،رئيس القيادة المحلية، إحياءً لهذه الذكرى العظيمة.
ويحوي برنامج الاحتفالية الذي يقام هذا العام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد ابوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، على العديد من الأنشطة الرياضية والالعاب الشعبية والكرنفالية المتنوعة، التي ستشهدها ملاعب وساحات ومدارس عموم مديريات العاصمة عدن بمشاركة جميع الفئات العمرية الجنوبية.
كما سيتخلل تلك الفعاليات العديد من اللوحات الفنية والابداعية والأهازيج والرقصات الشعبية الفلكلورية الجميلة بمصاحبة الفرق الغنائية والموسيقية التي ستكون حاضرة في معظم تلك الفعاليات .
وزينت القيادة المحلية شوارع وجولات وساحات ومباني ومدارس مديريات العاصمة عدن بالأعلام والرايات الجنوبية العملاقة والرسومات الجميلة ابتهاجاً بهذه الذكرى الغالية.
هذا وأهابت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في عموم مديريات العاصمة عدن بالجماهير الجنوبية المشاركة في تلك الاحتفالات، وفقاً للبرنامج المحدد الذي سيتم تعميمه في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى