الصحف الرياضية: ريال مدريد ضد إنتر نهائي مبكر


شكلت مباريات الثلاثاء من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وأهمها قمة ريال مدريد وإنتر ميلان الحاسمة أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء.

كما اهتمت الصحف بأخبار برشلونة وموعد الانتخابات الرئاسية وسوق الانتقالات وعودة تير شتيغن وطواف إسبانيا للدراجات الهوائية.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على لقاء ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا حيث يبقى الفوز مهما للفريق الملكي وكتبت:“ دون شبكة لكن مع هازارد ”.

سبورت

تحدثت عن لقاء ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وكتبت:“ ريال مدريد يلعب مصيره أمام إنتر ميلان ”.

موندو ديبورتيفو

الصحيفة اهتمت بلقاءات دوري الأبطال وكتبت عن لقاء ريال مدريد وإنتر ميلان:“ أول نهائي للفريق الأبيض “ وعن لقاء لوكوموتيف موسكو وأتلتيكو مدريد:“ سيميوني يبحث عن فوز للاقتراب من التأهل ”.

آس

ركزت الصحيفة على لقاء ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والبحث عن الفوز للفريقين وكتبت:“ هو نهائي ”.

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاءات الأندية الإيطالية ليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا حيث يرحل إنتر ميلان لمواجهة ريال مدريد ويستضيف أتلانتا فريق ليفربول وكتبت:“ إنتر ميلانو من أجل التاريخ وأتلانتا من أجل المجد ”.

كما تحدثت عن يوفنتوس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وكتبت:“ على العشاء برفقة كريستيانو رونالدو ”.

لاغازيتا ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على تصريحات نجم ميلان السابق أندري شيفشينكو حول زلاتان إبراهيموفيتش وكتبت:“ شيفشينكو: مع إبراهيموفيتش بإمكانهم الفوز بالدوري، زلاتان يستحق التجديد وبيولي كوّن مجموعة قوية ”.

كما تحدثت عن لقاء ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وكتبت:“ ريال مدريد – إنتر ميلان: إنه نهائي “ وعن لقاء أتلانتا وليفربول كتبت:“ هيا أتلانتا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى