زيدان: واقعة بنزيما تحدث دائمًا.. ولا نفرق بين هويسكا وبرشلونة

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، آخر تحضيرات فريقه لمباراة هويسكا، غدًا السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر التقديمي “هويسكا منافس صعب، وسبق أن تحدثنا دائمًا عن ذلك، لا وجود لأندية صغيرة في إسبانيا. هذا الدوري رائع، ومن الواضح أننا سنخوض المواجهة كمباراة نهائية، وستكون 3 نقاط مهمة للغاية”.

وأضاف “واقعة بنزيما وفينيسيوس؟ الشيء الأهم أن اللاعبين تدربا بشكل جيد للغاية وتحدثا فيما بينهما. هذا يحدث دائمًا في الملعب، لا توجد أي أزمة، هذه الأمور تحدث كثيرًا، لكن الفرق أنه توجد كاميرات جانبية في الملعب، وعندما يحدث ذلك هذا دليل أن الفريق لا زال حيًا، والأمور تُعالج بالحوار بين اللاعبين داخل غرفة الملابس”.

ونُشر مقطع فيديو لبنزيما مع مواطنه فيرلاند ميندي في نفق غرف خلع الملابس داخل ستاد بوروسيا بارك، الثلاثاء الماضي، بين شوطي لقاء الميرنجي وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

ورصدت العدسات، بنزيما أثناء انتقاد أداء فينيسيوس باللغة الفرنسية، حيث قال لميندي “إنه يلعب بشكل سيئ جدًا، يا أخي لا تمرر إليه. إنه يلعب ضدنا”.

وتابع زيدان “مباراة إنتر ميلان؟ لدينا مباراة نهائية غدًا، نفكر فقط في هذه المواجهة، وعلينا فعل ذلك دائمًا، وتقديم كل ما لدينا غدًا”.

وواصل “حالة هازارد؟ إنه بخير الآن ولهذا نحن سعداء، هو يتدرب بشكل جيد يوميًا، أهم شيء أن لديه روح إيجابية، لأنه عندما يصاب يكون الأمر معقدًا، لأن اللاعبين يريدون التواجد في الملعب دائمًا والاستمتاع بالمباراة، آمل أن يعود المصابون بسرعة”.

وأكمل زيدان “لدينا الكثير من المباريات، نفكر في تواجد هازارد معنا بشكل دائم، المهم أننا جميعًا مستعدون، ينتظرنا الكثير من المباريات والدقائق للمشاركة”.

واستمر “فينيسيوس؟ إنه شاب لديه حاضر ومستقبل في ريال مدريد، ويعمل بشكل جيد، يريد التعلم والتحسن باستمرار، هذا أمر جيد للمدرب والفريق”.

وأردف المدرب الفرنسي “لا نملك وقتًا للراحة، وعقب تحقيق أي فوز ليس علينا الاحتفال. الشيء المهم الآن هو مباراة الغد، سنعتبرها نهائي، علينا الاستمتاع بكل ما نقوم به”.

واستطرد “حافز الفريق عند مواجهة أندية مثل هويسكا؟ علينا اللعب غدًا من أجل النقاط الثلاث، سواء كان المنافس هويسكا أو برشلونة. علينا التفكير بهذه الطريقة”.

وأتم “تجديد لوكاس فاسكيز؟ نعرفه جيدًا ويمكنه اللعب في أي مركز ولديه طاقة جيدة. نواجه صعوبات في مركز الظهير الأيمن، وقدم فاسكيز عملًا هائلًا عندما دخل ضد برشلونة وفي دوري الأبطال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى