المحمدي يرأس اجتماعاً استثنائياً لتنفيذية انتقالي غيل باوزير

رأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، بمقر الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية غيل باوزير، اجتماعا استثنائياً مع أعضاء الهيئة بحضور رئيسها الشيخ علي عوض بن قويره باوزير.

وأشاد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع بجهود الهيئة ونشاطها المتميز في خدمة أبناء المديرية، حاثا أعضاء الهيئة على التغلب على الصعوبات والتحديات، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالنصوص واللوائح المنظمة لعمل الهيئة.

وعبر المحمدي عن دعمه ومساندته لمطالب أبناء المديرية في الحصول على الخدمات الأساسية، مؤكدا أهمية اتباع الطرق السلمية، التي لاتعرض أمن المديرية واستقرارها للخطر ولا تستهدف الممتلكات العامة والخاصة.

  وأطلع المحمدي أعضاء الهيئة على مستجدات الأوضاع في حضرموت والجنوب، مشيرا إلى المحاولة الأخيرة، ضمن سلسلة المحاولات المستمرة لجماعة الإخوان والقوى اليمنية المستغلة لثروات حضرموت، لوضع العصي في دواليب القطار الجنوبي، والمتمثلة في الترويج لتأسيس كيان جديد باسم حضرموت.

ودعا المحمدي أبناء المحافظة إلى عدم التعاطي مع هذا المشروع ورفضه والتنديد بالمروجين له.

مجددا مطالب أبناء حضرموت بالسيادة على أرضهم، وخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى، وإدارة شؤونهم بأنفسهم.

وقدم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية ملخصا للأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، والصعوبات التي تواجهها، معربين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة بالمحافظة على تجاوبه وتفاعله مع خطة نشاطات المديرية.

وفي سياق متصل نفذ العميد سعيد المحمدي زيارة تفقدية لمديرية غيل باوزير للاطلاع على أوضاع المديرية، وعقد اجتماعا موسعا مع مديرها العام سالم عبدالله العطيشي.

وأكد المحمدي خلال الاجتماع وقوف المجلس الانتقالي ومساندته لمطالب المواطنين، وتأييده لحقهم في التظاهر السلمي، احتجاجا على الانهيار غير المسبوق للخدمات، مشيراً إلى أن زيارته للمديرية تهدف إلى التعبير عن تضامن انتقالي حضرموت مع أهلنا أبناء المديرية، جراء مايكابدونه من انهيار في منظومة الكهرباء، ووغيرها من الخدمات الأساسية.

هذا والتقى المحمدي بمدير عام مديرية غيل باوزير الرائد عهدي عبدالله النموري، الذي قدم شرحاً مفضلا عن الوضع الأمني في المديرية.

وأشاد المحمدي بجهود الإدارة ومنتسبيها في حفظ أمن المديرية واستقرارها، وتعاملها المهني مع تظاهرات المواطنين الغاضبين من انهيار الكهرباء ، حاثا الإدارة على تفهم حالة الغضب والاحتقان التي تسود المديرية، وعدم إعطاء الفرصة للمتربصين بأمن حضرموت واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى