إدارة الشباب بالانتقالي ومكتب الرياضة في العاصمة عدن يستعدان لإقامة بطولة رياضية في ذكرى الاستقلال

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، علي عبداللاه الناخبي، اليوم الإثنين، بالكابتن نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن.

واستمع الناخبي من مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى شرح موجزٍ لما تم إنجازه من أعمال تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي، مؤكدا قرب الانتهاء من أعمال التشطيب وافتتاح الملعب في شهر نوفمبر القادم.

وناقش اللقاء توحيد الجهود والتنسيق في إقامة الأنشطة الرياضية بين إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة ومكتب الشباب والرياضة بعدن، وتم الاتفاق على مقترح إقامة بطولة رياضية بمناسبة إحياء الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر .

وفي سياق متصل قام رئيس ادارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة يرافقة احمد عبدي رئيس انتقالي التواهي بزيارة تفقدية للصالة الرياضية المغلقة لتفقد عملية سير أعمال إعادة التأهيل الجارية بالصالة، واطّلع الناخبي من المشرف العام على ماتم إنجازه والأعمال التي تحتاجها الصالة للانتهاء من عملية التأهيل وإعادتها للعمل.

رافق رئيس إدارة الشباب والطلاب في زيارتة نائبه الكابتن مختار البكري، وعضوا إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة محمد أحمد العزاني  هاني حسين العمودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى