كونور ماكغريغور يعلق على فوز حبيب نورمحمدوف بلقب UFC 254

حرص المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور، البطل السابق في الفنون القتالية المختلطة MMA، على تهنئة الروسي حبيب نورمحمدوف، على نجاحه بالحفاظ على لقب UFC 254، والذي أعلن بعد ذلك اعتزاله اللعبة رسميا.

وقال ماكغريغور عبر حسابه في ”تويتر“: ”أداء جيد يا حبيب، أنا سأكمل عملك، نعرب لك ولعائلتك عن احترامنا وتعازينا فيما يتعلق بوفاة والدك، مع خالص التقدير لك، ماكغريغور“.

وقضى حبيب نورمحمدوف على منافسه جاستن غايتجي وأفقده الوعي بعد خنقه في الجولة الثانية ليدافع عن لقبه للوزن الخفيف بنجاح في الفنون القتالية المختلطة (UFC)، وقال إنه سيعتزل الرياضة بعد قتال عنيف في UFC 254، في أبوظبي، أمس السبت.

وانهار محمدوف، الذي لم يخسر أبدا، في وسط الحلبة وبكى عقب فوزه على غايتجي، وعندما نهض خلع قفازيه، وقال: ”هذه آخر معركة لي في (UFC)“.

وتوفي والده ومدربه عبد المناب في يوليو الماضي بسبب مشكلات تتعلق بالمعاناة من فيروس كورونا المستجد، وقال نورمحمدوف، إنه تحدث إلى والدته لمدة ثلاثة أيام قبل أن يقرر قبول مواجهة غايتجي.

وأزعج الأمريكي غايتجي، البطل حبيب بركلات ساقه، لكنه استسلم عندما خنقه في الجولة الثانية، ليرسخ نورمحمدوف مكانته باعتباره المقاتل الأكثر هيمنة على الإطلاق بسجل بلغ 29 انتصارا دون هزيمة.

يذكر أن ماكغريغور خسر أمام حبيب نورمحمدوف بالتثبيت، في النزال الأول الذي جمعهما على لقب بطل العالم، في مطلع شهر أكتوبر 2018، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

الأيرلندي كونور ماكغريغور، كان أعلن اعتزاله -أيضا- الرياضة في يونيو للمرة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى