دياز: جوارديولا صديقي.. وأشعر بالفرق بين سيتي وبنفيكا

تحدث البرتغالي روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، عن تجربته الجديدة بالانتقال من بنفيكا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دياز، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على “تويتر”: “عملت طوال حياتي لأكون قائدا لنفسي، وأن أعمل على ضبط ذاتي داخل وخارج الملعب”.

وأضاف: “سأستمر على أسلوب عملي الحالي في كرة القدم، وكل شيء أرغب في تحقيقه سيأتي بشكل طبيعي”.

وتابع: “المجموعة بأكملها استقبلتني جيدًا، وفيما يتعلق بالقيادة فطالما اعتبرت أن على كل لاعب في الفريق أن يكون قائدًا لنفسه، هناك قائد واحد للفريق، لكن كل لاعب يجب أن يقوم بنفس الدور مع نفسه”.

وواصل: “الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أن عقليتي يجب أن تكون مكتملة في كل جزء من المباراة، وأن أبذل قصارى جهدي منذ الوصول هنا، لكن يجب أن يكون لديك أشخاص جيدون حولك لتتعلم منهم بالطريقة الصحيحة”.

وأردف: “جوارديولا صديق لي الآن، في الموسم الماضي كنا سيئين الحظ، هذا جزء من كرة القدم. أحيانا تفوز وأحيانا أخرى لا”.

واستطرد: “في بنفيكا كنا نلعب دائما من أجل الفوز، وهنا الهدف الدائم هو الفوز، لكن نحن في مستوى مختلف، والضغط على مستوى عالٍ جدا، لذلك جئت إلى هنا”.

واستكمل: “بالتأكيد أشعر هنا بأجواء مختلفة، سواء على مستوى القوة التنافسية في الدوري، والجودة الهائلة للفريق.. لسوء الحظ لا يسمح لنا فيروس كورونا بالشعور بأجواء الملعب، لكن بلا شك أدرك الفرق”.

وأتم: “مواجهة بورتو غريم فريقك السابق؟ لا أرى أي منافسة خاصة بيني وبين بورتو. إنه فريق قوي ويعرف ما عليه القيام به على أرض الملعب، نحن نعلم أن أمامنا مباراة صعبة وعلينا أن نكون أقوياء لتحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى