انتقالي حضرموت يقدم فرش اسنفجية لداخلية ثانوية بن شهاب


برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، سلمت القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، وممثلو المحافظة في الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين عدداً من الفُرش الاسفنجية لطلاب القسم الداخلي بثانوية بن شهاب.

وعبّر سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، أثناء تسليمه الفُرش للأستاذ محمد علي باني مدير الثانوية، عن سعادته بزيارة الصرح التعليمي الأقدم بين ثانويات محافظة حضرموت، مشيرا إلى أن هذا الدعم الرمزي الذي يقدمه المجلس اليوم لطلاب القسم الداخلي ، يعبر عن الامتنان العظيم لما قدمته هذه الثانوية وأساتذتها الأفاضل ، من علوم ومعارف ، لأجيال كثيرة من أبناء حضرموت ، بما فيهم الكثير من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي .

واعرب عن شكره لأعضاء الجمعية الوطنية على سعيهم لاستخراج هذا الدعم من قيادة المجلس، لافتا إلى أن قيادة المجلس في حضرموت وأعضاء الجمعية الوطنية في المحافظة ، يكنون لهذا الصرح التعليمي كل الحب ويحملون تجاهه الكثير من مشاعر التقدير والاحترام .

وأشار إلى أن هذا الدعم لن يكون الأخير ، بل سيتبعه ، بإذن الله ، الكثير من المشاريع الداعمة للثانوية ، والعملية التعليمية في المحافظة بشكل عام .

شارك في عملية تسليم الفرش ، البالغ عددها 120 فرشا ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة لشؤون الجامعات ، وأعضاء الجمعية الوطنية : رائد باجابر ، وحسن باسمير ، والدكتور عمر عبداللاه باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية، وعضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وسالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، وعدد من وكلاء الثانوية ومدرسيها وطلابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى