نظير إنجازاتهم في ضبط المهربات والممنوعات.. قيادة الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد نقطة دوفس بأبين

كرمت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي قائد القوات وأركانه العميد نبيل المشوشي، عصر يوم أمس الأحد قائد وأفراد نقطة دوفس المركزية بمحافظة أبين نظير إنجازاتهم الكبيرة في ضبط المهربات والممنوعات.
وفي مراسيم التكريم وجه الوالي كلمة أشاد فيها بيقظة وحس أفراد نقطة “دوفس” وما حققوه من انجاز كبير في ضبط آخر عملية تهريب 84 كيلو من مادة الحشيش المخدر, مشيرا الى انهم يقومون بعمل وطني كبير يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع من المخدرات التي كانت ستغرق عدن لولا لطف الله وحنكة وحس الأفراد.

وأكد الوالي أن نقطة “دوفس” أصبحت صمام أمان لعدن والجنوب ونقطة رعب تحطمت عليها آمال وأعمال مهربي الممنوعات،
مشيرا إلى أن النقطة أصبحت من أفضل وأمهر النقاط لأفشال أعمال التهريب، ومخططات إغراق الجنوب في الحشيش، بعد ان أفشلت تهريب2 طن من الحشيش في أقل من عامين، معربا عن اعتزازه وفخره بهذه النقطة وما حققته، ومطالبا بقية النقاط بالحذو حذو نقطة دوفس.

واضاف قائد قوات الدعم والإسناد ” نقاطنا تتعامل بإخلاق ومسؤولية وانسانية كبيره مع المواطنين، وخاصة من لديهم نساء وأطفال ولكن للأسف بعضهم يرتكب جريمة أستغلال النساء والأطفال فوق جريمة التهريب وهنا لن نتهاون في التعامل معهم وفق الضوابط والقوانين والاخلاقيات”.

بدوره شكر قائد نقطة دوفس العقيد محمود الكلدي لفتة قيادة الدعم والاسناد مؤكدا أن التكريم بعثت في نفوس الأفراد حب العمل والإخلاص والشعور بفرحة لا توصف, مستعرضا انجازات أفراده المتمثلة في القبض على كثير من أنواع المخدرات وضبط إرهابيين ومهربي السلاح وغيره.

ودعا الكلدي المواطنين الى فتح صدورهم والتعاون معهم، لانه هناك من يستغل النساء والأطفال لتهريب المحرمات، مؤكدا مواصلة العمل والتصدي بحزم للمهربين وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسيادة العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الأخرى.

حضر التكريم ركن دائرة المالية أحمد فضل ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالحكيم الكوبي, ورافقهم إعلام الدعم والإسناد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى