بعد احكام سيطرتها على اللواء 35 مدرع في الحجرية.. مليشيا الإخوان تهرب الوقود والسلاح للحوثيين

حولت مليشيا الاخوان الارهابية النقاط العسكرية التي تسيطر عليها في الحجرية بعد احكامها السيطرة على اللواء 35 مدرع بقرار رئاسي الى ممر منه تعبر شاحنات وسيارات تهريب الوقود والسلاح والسلع المخالفة إلى مناطق مليشيات الحوثي من كل نقاط الشرطة العسكرية والقوات المختلطة التابعة للإخوان المسلمين في الحجرية.

وقالت مصادر عسكرية لنيوزيمن، إن خط التربة النشمة العين سامع تحول إلى أهم شريان لتهريب البترول والديزل وحتى السلاح إلى مليشيات الحوثي مقابل مبالغ مالية تفرضها نقاط محسوبة على قائد اللواء 35 مدرع العميد عبد الرحمن الشمساني.

وفتح الشمساني خط العين سامع الدمنة الحوبان لتهريب الوقود والسجائر والأسمدة وأجهزة الكترونية صغيرة تستخدمها المليشيات الحوثية في تجميع الطائرات المسيرة مقابل حصوله على مبالغ مالية تصل إلى مليوني ريال يوميا يتقاسمها مع قيادة محور تعز حيث تدفع كل شاحنة تنقل سجائر مهربة نصف مليون ريال.

وأشارت المصادر إلى أن عشرات السيارات التي تحمل الوقود لمليشيات الحوثي تعبر إلى ما بعد مناطق الشرعية عبر العين وسامع بشكل يومي بعد أن تدفع هذه السيارات والدينات مبالغ مالية حددها الشمساني بنفسه.

وكان الشمساني قبل أن ينتقل إلى اللواء 35 مدرع قد فتح لسيارات التهريب خط البيرين المعافر الشراجة جبل حبشي، مرورا ببني بكاري جبل حبشي، وصولاً إلى هجدة ومناطق مليشيات الحوثي.. وقد استمر طريق التهريب ساريا حتى بعد رحيل الشمساني إلى اللواء 35 مدرع وفتح طريق تهريب جديدة من مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في العين بمديرية المواسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى