في أخطر عملية تهريب ..مقاومة حيفان طورالباحة تضبط طيران مسير للحوثيين

عدن24 | عدنان الجعفري

في أخطر عملية تهريب ضبط اللواء الرابع حزم المرابط في جبهة حيفان – طورالباحة- عيريم عملية تهريب محكمة هي الأخطر من نوعها لطيران مسير كان على متن سيارة صالون مونيكا قادمة من محافظة عدن الى محافظة تعز المسيطر عليها جماعة الحوثيين.

وتمكن أبطال الكتيبة الثالثة باللواء الرابع حزم بمطاردة سيارة مونيكا تابعة للشركة العالمية وعند تفتيشها بحس أمني تم العثور على طيران مسير أخفيت في جوانب السيارة بصورة متقنة بعد تمكن سائقها العبور من محافظتي عدن ولحج عبر طريق تنتشر فيها عشرات النقاط الأمنية.

وترابط الكتيبة الثالثة في منطقة عيريم مديرية القبيطة بالمدخل الجنوبي لمحافظة تعز وتقوم بمهام التفتيش والقتال في مواجهة الحوثيين ، وتمتلك يقظة أمنية في مواجهة كل أساليب الحرب وخداع التهريب.

وقال صدام كمال قائد الكتيبة : إن افرادة أحبطو تهريب طيران مسير بعد مطاردة السائق الذي عجز عن مواصلة تهريبه وترك السيارة بعد ان لذ بالفرار الى مواقع الحوثيين القريبة من موقع كتيبة اللواء الرابع.

وعقب إحباط عملية التهريب صد أفراد اللواء الرابع حزم هجوم حوثي على مواقع اللواء كرد فعل للحادثة غير إن عزيمة المقاتلين لم تترك لهم أي مجال للتقدم مما جعل المليشاء بالتراجع .

ويتحمل اللواء الرابع حزم التابع لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت قيادة العميد وأفي الغبس مهام القتال في أكبر شريط حدودي مع محافظة تعز وبمواقع ذات تضاريش جبلية وعرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى