الجاوي يطلع على سير العمل بمشروع مواقف السيارات والمرحلة الأولى من مشروع تأهيل شرطة المعلا

اطلع مدير عام مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم جاوي على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مواقف السيارات بالخط الدائري والبدء بتدشين المرحلة الاولى من تأهيل مبنى شرطة المعلا .

واشار الجاوي ان الهدف من المشروع القضاءعلى مشكلة الإزدحام المروري .مشيرآ بان المشروع سيشمل مرحلتين المرحلة الأولى هي الخط الدائري وتحديدآ موقف سيارات الشيخ اسحاق والمرحلة الثانية ستكون تأهيل وترتيب مواقف السيارات من منطقة كاسترو الخط الدائري الرابط لمنطقة حي الشعلة وردفان وحتى انتهاء الخط الدائري .

وفي ذات السياق اطلع الجاوي على سير العمل بمبنى شرطة المعلا وتفقد المرحلة الأولى من المشروع التي تكفلت بة السلطة المحلية حيث تم اخذ جولة للإطلاع على المبنى وشرح الإحتياجات الضرورية من قبل قائد شرطة المعلا العقيد/الطاهري ورفعها الى مدير عام المديرية الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي الذي بدورة قام بتكليف مدير مكتب الأشغال بالمديرية المهندس/محسن كنبل والمقاول المختص بالتنفيذ.

واشاد الجاوي بالدور الرائع والمتميز الذي يقوم به مدير مكتب الأشغال المهندس/محسن كنبل وطاقم المهندسين التابعين لة على إشرافهم ومتابعة على كافة المشاريع بالمديرية وسرعة إنجازها بالشكل المطلوب والأكثر من رائع وجعل مديرية المعلا نموذجآ يحتدى بها.

حضر الجولة التفقدية عضو المجلس المحلي الأخ/عبدالناصر العماد والأخ/محمد عبدالغني ومدير مكتب الأشغال المهندس/محسن كنبل ومدير مكتب مدير عام المديرية الأخ/عهد الهاشمي ومستشار مدير عام المديرية المهندس/خالد هاشم واكرم الشرفي ممثل الشباب في السلطة المحلية م المعلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى