نائب مدير أمن العاصمة عدن يلتقي نائب رئيس بعثة اطباء بلا حدود

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابوبكر جبر صباح اليوم الخميس, في مكتبه بمبنى أدارة الأمن ، نائب رئيس بعثة أطباء بلا حدود مكتب اليمن جوى مارتنس.

وفي اللقاء رحب العميد ابوبكر جبر بنائب بعثة أطباء بلا حدود و الوفد المرافق له, شاكرا جهود المنظمة وعملهم الانساني واستقبالهم جميع الحالات دون استثناء متمنيا لهم التوفيق و النجاح في عملهم ومهامهم.

كما جرى مناقشة عدد من القضايا المشتركة بين الأمن وعمل المنظمة واستعراض الوضع الأمني و المتغيرات السياسية والعسكرية وكذلك معرفة الأماكن التي تحتاج الدعم و المساندة من قبل منظمة أطباء بلا حدود, وسبل التعاون المشترك بين إدارة الأمن الأمن و المنظمة.

وحث نائب مدير الأمن المنظمة بالاهتمام بجرحى الجبهات الرئيسية التي تخوض غمار معارك شرسة مع مليشيات الحوثي في عدد من جبهات القتال.

وتطرق اللقاء الى عدد من القضايا الهامة التي يحرص قادة المنظمة على معرفتها من ناحية الوضع الأمني والسياسي في البلد وسبل التعاون بين رجال أمن عدن وعمل المنظمة و آلية حماية طواقمها من أي اعتداءات وكذلك الية التعامل مع الحالات والمصابين في القضايا الجنائية والذين يستدعي تسليمهم للجهات الأمنية لاستكمال اجراءاتها القانونية .

وأكد العميد جبر بأن الوضع الأمني في عدن مستتب وجميع المديريات تحت سيطرة الأمن مشيرا أن وجود بعض الاشكاليات البسيطة يعد أمر طبيعي ولا يعني في اي حال من الأحوال قصور أمني .

من جانبه قدم نائب رئيس البعثة جزيل شكره وامتنانه للعميد ابو بكر جبر على تجاوبه الدائم وحسن الاستقبال و جهوده الطيبة في تذليل عمل المنظمة مؤكدا بأن المنظمة ستواصل عملها وجهودها بما يتناسب مع قوانين السارية في البلاد ومع القوانين الدولية من اجل خدمة الناس في كل ربوع الوطن .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الخميس 10 سبتمبر 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى