وزارة الدفاع اليمنية توقف دعم قبائل مراد.. و نمران: سندافع عن أرضنا بكل قوة 

 

عدن24- مأرب

أكد أحد كبار مشايخ “مراد” بمحافظة مأرب أن أبناء القبيلة متواجدون في الجبهات كرجل واحد ومواقفهم معروفة وثابتة ولن تتغير في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وقال الشيخ علي القبلي نمران، إن “مراد معروفة بمواقفها منذ الفتوحات (الإسلامية) وهم متواجدون في الجبهة كرجل واحد، وأي شبر سقط من أرضنا سنستعيده، فكل مرادي لن يتأخر عن الدفاع عن أي شبر. ومواقف مراد واضحة ولن تتغير، وسندافع عن بلادنا بكل ما أوتينا من قوة وبأس”.

 

وأضاف القبلي، على صفحته على منصة فيسبوك، “سنبذل الغالي والنفيس، وسننتصر بإذن الله تعالى، ونحن أهل للحرب، ولا نهاب الموت، ونعشق الشهادة”.

 

ونفى الشيخ القبلي ما تم تداوله بأن بعض أبناء مراد يريدون تجنيب بلادهم الحرب، وأنه طلب من نجله العميد ذياب القبلي الانسحاب إلى بلاد بني سيف، مؤكداً أن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلاً ولا أساس له من الصحة وأن مواقفه ثابتة.

ووجهت وزارة الدفاع اليمنية اتهام الى قبائل مراد بالاستيلاء على عتاد عسكري ، وأصدرت توجيهات بوقف تمويل ودعم قبائل مراد التي تخوض معارك مع مليشيات الحوثي في مأرب.

وكشفت برقية وزارة الدفاع الاتهام الموجه لقبائل مراد بالاستيلاء على عتاد ، ونص التوجيه على إيقاف الصرف عن القبائل التي تخوض مواجهات مع الحوثيين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى