انتقالي المكلا يعقد اجتماعه الدوري العام ويتخذ جُملة من القرارات

 

عدن24- خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية للمكلا اجتماعها الدوري العام “دورة الفقيد الراحل سعيد محمد بلقدي” بقاعة اتحاد الأدباء والكتاب بمدينة المكلا ، بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت المناضل سالم أحمد بن دغار.

وافتتح نائب رئيس القيادة المحلية عبدالله فرج بانصيب الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني الجنوبي، ومن ثم دعا الحضور للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل سعيد محمد بلقدي مدير الإدارة الثقافية بالقيادة المحلية بمديرية المكلا.

من جانبه ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت المناضل سالم أحمد بن دغار كلمة حيّا فيها أعضاء القيادة المحلية للانتقالي بمديرية المكلا، مؤكدا على أهمية الدور الكبير الذي يمثلونه في أنشطة وفعاليات المجلس، ناقلا لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر وتمنياته للدورة التوفيق والنجاح.

بدوره استعرض مدير الإدارة التنظيمية عبدالله بن علي الحاج التقرير الفصلي لنشاط القيادة المحلية، متضمنا المعوقات التي رافقت عملها، قبل أن يفتح باب النقاش للأعضاء لإبداء الملاحظات والمقترحات والأفكار التي تسهم في تجاوز السلبيات التي ترافق عمل القيادة المحلية في المديرية.

وقدم مدير الإدارة المالية فوزي صالح بوسبعة، تقرير النشاط المالي، موضحا للأعضاء جميع الأنشطة التي مولتها القيادة، والمصروفات التشغيلية، حرصا على مبدأ الشفافية في عمل التي ينتهجها المجلس.

واختتم الاجتماع باتخاذ جُملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها أن تعزز دور المجلس في تبني مشكلات وهموم المواطنين، والنزول للإدارات الحكومية للضغط لإيجاد حلول للتدهور الخطير للخدمات في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى