جامعة عدن تمنح الامتياز للباحثة هدى الكازمي برسالتها الموسومة بدور الإعلام الرسمي في تغطية أحداث الحرب في اليمن

عدن24 | محمد مساعد صالح

حصلت الباحثة المذيعة هدى الكازمي درجة الامتياز بالماجستير في قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة عدن اليوم الخميس وذلك عن رسالتها العلمية الموسومة بـ :(بدور الاعلام الرسمي في تغطية أحداث الحرب في اليمن “دراسة ميدانية لقناة عدن الفضائية .

مناقشا داخليا جامعة عدن عضوا أ.مساعد د /وجدي عبدالرحمن باوزير مناقشا خارجيا جامعة حضرموت عضوا .

وقدمت الباحثة رسالتها خلال 20 دقيقة ،استعرضت خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرة الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة والتوصيات .

وعقب ذلك بدأت لجنة المناقشة بتقديم ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحثة اضافة الى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة .

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت اليه الباحثة من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة واصفين الرسالة أنها من أفضل الرسائل التي نوقشت مؤخرا .

وأعربت الباحثة عن امتنانها وسعادتها بما حققته وأكدت أن ملاحظات وتوجيهات اللجنة درر تزين رسالتها وقدمت شكرها وتقديرها لكل من وقف إلى جانبها وعلى رأسهم أسرتها والأهل والأقارب وصولا الى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل الاخوة والأخوات والزملاء والى الذين قدموا لحضور مناقشتي اليوم وأهدي للجميع هذا الانجاز والامتياز .

حضر المناقشة ا.د/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وا.د/جمال الحسني عميد كلية الآداب و د/هدى علوي مديرة مركز المرأة بجامعة عدن ورئيس الهيئة العامة للنقل البري علي محروق وعدد من الأكاديميين والدكاترة في كلية الآداب والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين وكوادر قناة عدن وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى