تزامنًا مع حلول ذكرى عيد الجيش الجنوبي الـ(49).. جنوبيون يشعلون (تويتر) بهاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس

عدن 24/ خاص:

أكد أبناء الجنوب قاطبة وقوفهم بقوة خلف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لخوض غمار المعركة القادمة، إلى جانب أي خيارات يتخذها الرئيس الزُبيدي.

وأشعل مغردون وناشطون سياسيون جنوبيين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بهاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس، تزامنًا مع حلول الذكرى الـ (49) لعيد الجيش الجنوبي، والتي تحل علينا اليوم الثلاثاء الأول من سبتمبر / أيلول.

وقال الناشطون أن: “الذكرى الـ (49) لعيد الجيش الجنوبي الأبي تعتبر من أهم الذكريات التي يجب أن لا تُنسى إطلاقًا؛ فهي تُعبر عن جيشنا الذي كان انتصاره يدوي المعمورة كلها”، حد قولهم.

مؤكدين أن الهاشتاج يهدف للتأكيد على أن شعب الجنوب فوض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في أكثر من مليونية لقيادة وتحقيق هدفهم المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / أيار 1990م.

وأشاروا إلى، أن تضحيات وبطولات الجيش الجنوبي كانت، وستبقى محل فخر واعتزاز كل جنوبي حر.
معتبرين أن: “قوة الجيش الجنوبي في عام ١٩٧٧م (أي قبل نصف قرن)، كانت تدوي المعمورة.. وها نحن اليوم نحتفل في الفاتح من سبتمبر / أيلول بعيد الجيش الوطني الجنوبي”.

ودعا الناشطون كافة النشطاء الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس من خلال التغريد والتفاعل معه لتصل الرسالة إلى اقطاب العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى