محلي الشيخ عثمان يتفقد مشروع تأهيل شارع زهرة خليل “السيلة – المحاريق”

عدن24 | منيف عبد الغفور

تفقد الامين العام للمجلس المحلي  مديرية الشيخ عثمان الاستاذ /سلال السيد محمد مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشارع من تقاطع جولة السيلة وحتى تقاطع المحاريق (شارع زهرة خليل)  بكود العثماني بالشيخ عثمان ومتابعة اعمال السفلتة للطريق واعمال الانترلوك والبردورات والاعمال والتجهيزات الاخرى.

مشروع إعادة تأهيل الشارع بمعالجه الحفريات والتشوهات بطبقه الاسفلت بطبقة اسفلتية سماكه 5سم ثم عمل طبقه اسفلتيه نهايه بسماكه 3سم بطول الشارع كاملا واعمال الانترلوك والبردورات للشارع الدي يقدر طوله ب( 1979متر) لصندوق صيانة الطرق _ الوحدة التنفيذية RMF- IU وبتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع ( UNOPS ) وتنفيذ المقاول / يبيب كويك سرفس واشراف استشاري المشروع المهندس / خالد علي الموشكي .

وفي الزيارة استمع الامين العام للمجلس المحلي بمدير المديرية سلال السيد لكلا من
المدير التنفيذي لشركه يبيب المنفذة للمشروع م/سالم التميمي، ومدير المشروع لشركه يبيب.
م/ مروان سيف ظافر  إلى شرح مفصل عن مستوى انجاز الاعمال المنفدة من البردورات والانترلوك وا عمال السفلتة للطريق موضحا الهدف من تكتيف الجهود في سرعه انجاز الاعمال في الوقت المحدد والجودة المطلوبة.

أكد فهيم عباد مدير عام مديرية الشيخ عثمان على أهمية هذا المشروع الخدمي والذي يلبي احتياجات ابناء المنطقة ضمن عدد من المشاريع في البنية التحتية والتي تعتزم السلطة المحلية بالمديرية تنفيذها في عدد من مناطق واحياء المديرية.

ومن جانب اخر اشاد  سلال السيد الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية بمستوى الانجاز للمشروع مشددا على ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية والهندسية للمشروع حتي يتم انجاز المشروع في وقته المحدد .

رافق الزيارة التفقدية مديرالبيئة والسلامه في شركه يبيب الاخ /عبد الحكيم العوذلي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى