هيئة رئاسة الانتقالي تشيد بانتصارات النخبة الشبوانية وتدعو الجميع لمساندة جهودها

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول للعام 2019، برئاسة رئيس الجمعية الوطنية، عضو هيئة الرئاسة، اللواء أحمد سعيد بن بريك.

وكُرّس الاجتماع، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها نتائج الحملة الأمنية، التي قامت بها قوات النخبة الشبوانية لاجتثاث عناصر الإرهاب في مديرية مرخة.

وجددت هيئة رئاسة المجلس، دعمها ومساندتها الكاملة لجهود أبطال النخبة الشبوانية والتحالف العربي لمكافحة الإرهاب، مترحمة على أرواح الشهداء، ومثمنة التضحيات الجسيمة التي يقدمها الأبطال الأشاوس، لتصفية شبوة من بقايا البؤور والإرهاب، والهادفة لتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة لأبناء المحافظة.

ودعت الهيئة كافة أبناء الجنوب من مشائخ ووجهاء وأعيان وشخصيات إجتماعية، وكافة مكونات وشرائح المجمتع للتعاون مع قوات النخب والأحزمة الأمنية ودعم جهودها الرامية لمكافحة الإرهاب وبسط الأمن بمايحقق الاستقرار في ربوع وطننا.

كما جددت الهيئة دعوتها للتحالف العربي، لتقديم المزيد من الدعم والمساندة للنخبة الشبوانية، لمساعدتها للعمل بفاعلية أكثر لتحقيق الأهداف الأمنية المشتركة.

ووقف الاجتماع أيضاُ، أمام جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها تقرير الأداء لدائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة للمجلس للعام المنصرم 2018، وخطة عملها للعام 2019، وذلك بحضور رئيس وكوادر الدائرة، وعدد من رؤساء الإدارات، بالجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالعاصمة عدن، ذات العلاقة بعملها.

كما ناقشت الهيئة، نتائج لقاء رئيس الجمعية الوطنية، والأمين العام، وأعضاء هيئة الرئاسة، مع الممثل السياسي للمبعوث الأممي وأعضاء مكتبه بالعاصمة عدن، الذي تم يوم الأربعاء الماضي.

ووقفت هيئة الرئاسة عقبها، أمام باقي المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، واتخذت الإجراءات اللازمة بشأنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى