حضرموت .. قوات الاحتلال اليمني تطلق الرصاص الحي على المحتجين في سوق سيئون

أطلقت قوات الإحتلال اليمني الرصاص الحي قبل قليل، على محتجين غاضبين في سوق سيئون ، على الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال عصر وصباح أمس الاثنين .

وقالت المصادر أن الشباب الغاضب نفذ  احتجاجات غاضبة في مدينة سيئون مطالبا بإطلاق سراح المعتقلين في سجون قوات المنطقة العسكرية الاولى .

هذا وأطلق شباب الغضب بالوادي ظهر اليوم بيان ، محذرا فيه من مغبة تمادي قوات المنطقة العسكرية الأولى، من مواصلة اعتقال الشباب ، وأطلق الإنذار الأخير بسرعة الافراج وإطلاق سراح الشباب الذين لا يزالون معتقلين في سجون المنطقة العسكرية الأولى ، دون مسوغ قانوني و يتعرضون لأشد أنواع التعذيب و بطرق وحشية للبوح بأسماء شباب الغضب المشاركين في العصيان ، وأمهل قوات المنطقة العسكرية الاولى إلى عصر اليوم ، ما لم فإنه سيضطر إلى تصعيد قوي .

وحمل قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و السلطة المحلية بوادي حضرموت، تبعات ما يجري في وادي حضرموت مساء هذه الليلة إذا لم تتدخل باقصى سرعه لوضع حد لما تقوم به قوات المنطقة العسكرية الاولى.

وفي ذات السياق ، دعا شباب حضرموت الأحرار بالوادي للوقوف و مناصرة أخوانهم في شباب الغضب بالوادي للتنديد بما تقوم به قوات الاحتلال اليمني في حق المعتقلين في سجون المنطقة العسكرية الأولى، و عدم الإفراج عنهم.

ووجه شباب حضرموت الاحرار ، إلى كافة الأحرار بوادي حضرموت بالزحف صوب مدينة سيئون للوقوف صف واحد ضد ممارسات قوات الاحتلال بحق المعتقلين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى