العجوز الأحمر يوجه محور تعز الإخواني بسرعة حسم معركة الحجرية والسيطرة على اللواء 35 مدرع

عدن24- تعز
واصلت مليشيا الاصلاح الارهابية تحشيدها العسكري إلى ريف تعز الجنوبي الغربي بهدف حسم المعركة هناك مع اللواء 35 مدرع عقب تقدم محدود حققته امس.

وقالت مصادر محلية أن قرابة 50 الية عسكرية وصلت النشمة قادمة من المدينة، متوقعة أن تقتحم هذه المجاميع مديرية المعافر بعد سيطرتها على النشمة ، مركز المديرية.

كما اشارت إلى أن الاصلاح يسعى للتقدم صوب مدينة التربة اخر معاقل اللواء 35 مدرع

ويشارك في القتال حاليا اكثر من 6 الوية تابعة للإصلاح ابرزها اللواء 22 ميكا، اللواء 170 دفاع جوي، اللواء 145، اللواء الرابع إلى جانب الوية الحشد الشعبي.

وكانت فصائل الاصلاح تمكنت في وقت سابق من السيطرة على نقطة المخدوش على طريق تعز عدن في منطقة النشمة بعد معارك مع فصائل الاصلاح خلفت قتيلان وعشرات الجرحى.

واصدرت قيادة حزب الاصلاح تعليمات لمحور تعز بسرعة حسم الموقف في مناطق الحجرية , وإنهاء ما قالوا عنه تمرد اللواء 35 مدرع .

وقالت مصادر ان الفريق علي محسن الاحمر الذي عين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا جديدا للواء 35 مدرع , طالب محور تعز بسرعة الحسم والسيطرة على اللواء 35 مدرع .

واضافت مصادر تعليمات مماثلة صدرت من رئيس الاصلاح محمد اليدومي , واعتبرت ان تأخير الحسم يعرضها للكثير من الضغوط من قبل التحالف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى