لحج.. حملة عسكرية وأمنية تقبض على متهم بقضايا جنائية بطور الباحة

عدن24- متابعات
أجبرت الحملة العسكرية في مديرية طورالباحة احد ابرز المتهمين بقضايا جنائية جسيمة بتسليم نفسة بعد حصار موقعه لأكثر من ساعتين.

وتتكون القوات العسكرية والامنية التي نفذت حملة القبض على المتهم في مديرية طورالباحة من وحدات مشاركة من القوات العسكرية في المديرية من اللواء الثاني عمالقة والرابع جبلي والحزام الامني الصبيحة واللواء 17 والامن العام.
حيث وصل بلاغ بقيام المتهم سابقاً بقضايا تقطع وابتزاز وعصابته بقيامهم بعمل تقطع في خط شعب الحنيشة.

وعند وصول البلاغ اللجنة الامنية في المديرية تم التحرك بحملة عسكرية يقودها مدير عام المديرية رئيس اللجنة الامنية في المديرية ومدير امن المديرية.

الا ان المتهمين فروا وتحصنوا في البيوت وعند الظهيرة عادت الحملة الى المديرية لرصد ومتابعة المتهمين إلا أنه وعند مرور طقم تابع للواء ثاني عمالقة قادما من شعب الأعلى إلى عاصمة المديرية تعرض لأطلاق نار من قبل المتهم وعصابته وأصيب احد الافراد في الطقم باصابة في كتفه وتم الاشتباك .
وتم نزول الحملة العسكرية وحاصرت المكان إلى ما بعد العصر وفي هذه الاثناء طلب من الحملة الانسحاب لغرض تسليم المتهم بواسطة احد المشايخ وهذا ما تم وايصال المتهم الى سجن مصنع الحديد.
وسيتم متابعة بقية المتهمين والمشتركين في التقطع واطلاق النار الذي اصيب على أثره جندي.واصيب مواطن آخر قبل عدة شهور من قبل المتهم ماجد الحنيشي واخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى